الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب حول موعد إطلاق السلسلة

تسريبات حول موعد إطلاق Huawei Mate 50

بدأت شركة هواوي العمل حاليًا على سلسلة هواتفها الجديدة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 التي ستحصل على شاشة مميزة وتقنيات كاميرا جديدة وقوية والعديد من المواصفات الرائعة.

موعد إطلاق Huawei Mate 50 (تسريبات)

تشير أحدث المعلومات إلى أنه سيتم إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 في الربع الثاني من عام 2022، وهو أمر ليس مستغرب نظرًا للمشاكل التي تواجهها سلسلة توريد هواوي الحالية.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب حول موعد إطلاق السلسلة

وفقًا لما ذكره موقع Weibo الشهير ، فإن سلسلة Huawei Mate 50 لن تصل العام المقبل، وبدلاً من ذلك ، ستقدم شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة ذلك في عام 2022. ومع ذلك ، مع الكشف عن هواتف Mate 50 ، من المتوقع أن تعود شبكة 5G مرة أخرى إلى أجهزة هواوي.

ستتوفر سلسلة هواوي ميت 50 بإصدارات معالجات Kirin و Qualcomm، تمامًا مثل أجهزة سلسلة هواوي بي 50. ومع ذلك، سيستمر الجهاز في الترويج لإصدارات 4G أيضًا.

سيؤدي موعد إطلاق سلسلة هواوي ميت 50 في 2022 إلى تعطيل خطة هواوي السنوية في الكشف عن أجهزتها الرائدة. وبالتالي، يمكننا أن نتوقع أن يتأخر Huawei P60 حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيعمل بمعالج رائد بتقنية 4 نانومتر .. إليكم نوعه ومواصفاته

مواصفات Huawei Mate 50 (تسريبات)

كشف تقرير مؤخرًا بأن سلسلة Huawei Mate 50 ستعمل بمعالج +Snapdragon SM8450 الذي سيكون معالج كوالكوم الرائد التالي يستند بتقنية معالجة 4 نانومتر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E9c0G7_XMAMmVUJ-1024x676.jpg

كانت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “هواوي” قد قدّمت براءة اختراع جديدة لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO). بالنظر إلى براءة الاختراع، يتميز الهاتف الذكي بشاشة منحنية تغطي كامل جانبي الجهاز.

وفقًا لبراءة الاختراع، يتميز الهاتف الذكي المستقبلي الجديد بشاشة منحنية، علاوة على ذلك، تنحني الشاشة أيضًا وتصل إلى الجانب الخلفي للجهاز بينما توفر الجوانب مميزات مختلفة تعمل باللمس أيضًا نظرًا لعدم وجود أزرار جانبية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريبات تكشف نوع المعالج ومصير أزمة هواوي في 2022

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E9c0KjVX0AYuAhf-1024x807.jpg

تتضمن هذه المميزات مفاتيح التحكم في الصوت وإشعارات الرسائل التي تنبثق على الشاشة الجانبية. على الرغم من أن بعض هذه الميزات موجودة بالفعل في هواتف هواوي الذكية الحالية، إلا أن الشركة تركز بشكل أكبر على مميزات الشاشة الجانبية ، ومن المحتمل أن تتضمن ميزات جديدة أيضًا.

يتمثل أحد أبرز الجوانب الرئيسية للجهاز في عدم وجود كاميرا سيلفي مرئية على الشاشة الأمامية، مما يعني أن العلامة التجارية تعمل على الأرجح على تقديم تقنية كاميرا أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيحصل على شاشة منحنية من الجانبين بمميزات رائعة

هل استخدمت هاتف هواوي ميت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى