الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيحصل على شاشة منحنية من الجانبين بمميزات رائعة

كشف تفاصيل هامة لهاتف Huawei Mate 50 في أحدث براءة اختراع لهواوي

كشفت أحدث براءة اختراع من هواوي أن هاتف هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 القادم سيحصل على شاشة مميزة ومواصفات رائعة. سيحتوي الجهاز الحاصل على براءة الاختراع على “شاشة منحنية من الجانبين” مع كاميرا سيلفي أسفل الشاشة.

هاتف Huawei Mate 50 قادم بمواصفات رائعة

وفقًا للمصدر، قدمت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “هواوي” براءة اختراع جديدة لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO). بالنظر إلى براءة الاختراع، يتميز الهاتف الذكي بشاشة منحنية تغطي كامل جانبي الجهاز.

والجدير بالذكر أن جهاز Mate 40 Pro جاء العام الماضي بشاشة من الحافة إلى الحافة تبلغ 88 درجة مع ميزة اللمس الجانبي. الآن ، يبدو أن الشركة قد تعمل على تكرار لتقنية الشاشة مع بعض التعديلات.

وفقًا لبراءة الاختراع، يتميز الهاتف الذكي المستقبلي الجديد بشاشة منحنية، علاوة على ذلك، تنحني الشاشة أيضًا وتصل إلى الجانب الخلفي للجهاز بينما توفر الجوانب مميزات مختلفة تعمل باللمس أيضًا نظرًا لعدم وجود أزرار جانبية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيعمل بمعالج رائد بتقنية 4 نانومتر .. إليكم نوعه ومواصفاته

تتضمن هذه المميزات مفاتيح التحكم في الصوت جنبًا إلى جنب مع إشعارات الرسائل التي تنبثق على الشاشة الجانبية. على الرغم من أن بعض هذه الميزات موجودة بالفعل في هواتف هواوي الذكية الحالية، إلا أن الشركة تركز بشكل أكبر على مميزات الشاشة الجانبية ، ومن المحتمل أن تتضمن ميزات جديدة أيضًا.

ومن المثير للاهتمام ، تم إنشاء بعض الصور لهاتف Huawei Mate 50 بناءً على براءة الاختراع هذه ، والتي تعرض الجهاز في نموذج ثلاثي الأبعاد. يتمثل أحد أبرز الجوانب الرئيسية للجهاز في عدم وجود كاميرا سيلفي مرئية على الشاشة الأمامية، مما يعني أن العلامة التجارية تعمل على الأرجح على تقديم تقنية كاميرا أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على الهاتف المنتظر في صورة مسرّبة

يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه لا تزال مجرد براءة اختراع ولم يتم التأكد ما إذا كان هذا هو بالفعل Mate 50 أم هاتف آخر. لذا سنزوّدكم بآخر التحديثات في حال توفرها على الفور.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريبات تكشف نوع المعالج ومصير أزمة هواوي في 2022

ما رأيك في تصميم هاتف Huawei Mate 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى