الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على الهاتف المنتظر في صورة مسرّبة

تسريب صورة لهاتف Huawei Mate 50 Pro المنتظر

أطلقت شركة هواوي قبل أيام قليلة سلسلة Huawei P50، ولكن ستظل سلسلة الهواتف مقتصرة فقط على المستهلكين الصينيين. ولكن يرغب المستخدمون في جميع أنحاء العالم أيضًا في الحصول على هذه الهواتف لاختبار الكاميرا والميزات الجديدة.

Huawei P50

ومع ذلك، فقد بدأت بالفعل التسريبات حول سلسلة Huawei Mate 50 في الظهور عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض الصور. في الآونة الأخيرة، تم الكشف عن صور لهاتف Huawei Mate 50 Pro عبر تويتر، حيث يتخيل مبتكر الصور هذا الهاتف بنظام كاميرا جديد بالإضافة إلى التصميم.

تفاصيل Huawei Mate 50 Pro في صور مسرّبة

من خلال الصور المسرّبة، يتميز Huawei Mate 50 Pro بشاشة منحنية مع كاميرا سيلفي مجهزة في المنتصف. يحتوي الهاتف على حواف منحنية على جانبي الشاشة الأيسر والأيمن.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريبات تكشف نوع المعالج ومصير أزمة هواوي في 2022

أما بالنسبة للجهة الخلفية، يحتوي جهاز Mate 50 Pro على وحدة كاميرا رباعية العدسة، مطبوعة عليها كاميرا Leica. هذه الكاميرات الأربع موضوعة في إطار دائري مع فلاش LED.

يتميز الجانب الأيمن من الهاتف بأزرار التشغيل والتحكم في مستوى الصوت، بينما الجانب الأيسر فارغًا من أية أزرار. تجدر الإشارة إلى أن تصميم Huawei Mate 50 Pro مطابق تقريبًا لهاتف Huawei Mate 40 Pro ولكن هناك بعض التعديلات التي تم إجراؤها على تصميم الجهاز.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيأتي ببطارية ضخمة وتفاصيل أخرى مثيرة للغاية

لا يزال إطلاق سلسلة هواوي ميت 50 الرائدة في النصف الثاني من العام يثير الكثير من التساؤلات حيث قد يتأخر عن مواعيد إطلاقه التقليدية بسبب نقص المعالجات وإمدادات المكونات الأخرى.

وفقًا لأحد التقارير، قد تعمل أجهزة Huawei Mate 50 بمعالج Snapdragon جديد من كوالكوم. ومع ذلك، لم تصدر هواوي أي إعلان عام عن سلسلة Huawei Mate 50 في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 لن يتم وقف إنتاجه هذا العام .. إليكم الدليل!

هل استخدمت هاتف هواوي ميت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا استخدم جهاز هواوى ميت 20 برو
    جهاز ممتاز جداً جداً
    تعد سلسلة ال mate من هواوى هى الأرقى و الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى