الأجهزة اللوحيةاوبو

تابلت اوبو 2021 قادم بمواصفات رائعة وتصميم مستعار من أحد أجهزة هواوي

مواصفات تابلت اوبو 2021 تظهر في أول التسريبات

بدأت العديد من الشركات الصينية مثل فيفو وريلمي مؤخرًا العمل على أجهزتها اللوحية، ويبدو أن شركة أوبو مستعدة الآن لدخول المنافسة بجهاز التابلت الخاص بها. واليوم، كشف المسرب الشهير Digital Chat Station على الموقع الصيني الشهير “ويبو” عن مواصفات تابلت اوبو الرئيسية بالإضافة إلى نشر صورة توضيحية قدمت لنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز.

مواصفات تابلت اوبو القادم (تسريبات)

تابلت اوبو 2021 قادم بمواصفات رائعة وتصميم مستعار من أحد أجهزة هواوي
تابلت اوبو

بحسب المصدر، يقال إن تابلت اوبو Oppo يتميز بشاشة كبيرة بحجم 12.6 إنش والتي تتطابق مع حجم شاشة جهاز Huawei MatePad Pro. كذلك، صورة الجهاز المستخدم في المنشور يبدو مشابهًا لجهاز هواوي إلى حد كبير، حتى في المقدمة موضع الكاميرا هو نفسه، كما أن نسبة الشاشة إلى الجسم عالية.

اقرأ أيضًا: اوبو تعلن عن الجيل الثاني من نظام الكاميرا أسفل الشاشة

تابلت اوبو 2021 قادم بمواصفات رائعة وتصميم مستعار من أحد أجهزة هواوي
Huawei MatePad Pro

سيعمل تابلت اوبو بنسخة معدلة من واجهة ColorOS والتي ستأتي مع مميزات وأدوات جديدة تدعم العمليات السريعة. يركز نظام ColorOS 12 الجديد على إنترنت الأشياء، لذا فهو يدعم أيضًا العمليات المرتبطة مع الهواتف المحمولة والساعات وسماعات الرأس والأجهزة الأخرى.

سيكون تابلت اوبو جهاز متطور للغاية، وسيأتي بإطار أسود رفيع للغاية، وزر تشغيل موجود أعلى الجهاز، وأزرار التحكم في مستوى الصوت جانبية.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة أيباد أبل تتمتع بمزاياها من حيث الأداء والنظام. فقد جلبت سلسلة iPad Pro الأحدث أيضًا أداءً مقارب لمستوى أداء الحاسوب الشخصي مع أقوى معالج M1 من أبل.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 Oppo Reno6 4G رسميًا بمواصفات وتصميم مختلف عن نسخة 5G

تابلت اوبو 2021 قادم بمواصفات رائعة وتصميم مستعار من أحد أجهزة هواوي
شاومي مي باد 5

بالنسبة لسوق أجهزة التابلت التي تعمل بنظام أندرويد، فإن هواوي و سامسونج و لينوفو تعتبر من أشهر الشركات التي تحاول باستمرار منافسة أجهزة أيباد أبل، في الغالب من حيث النظام. في الآونة الأخيرة، أطلقت شاومي أيضًا تابلت شاومي مي باد 5 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 .

اقرأ أيضًا: اوبو واتش 2 OPPO Watch السعر والمواصفات رسميًا

هل برأيك سيتمكن تابلت اوبو من المنافسة بقوة في سوق الأجهزة اللوحية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى