الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام سوف يوقف ميزة السحب لأعلى في هذا التاريخ

ميزة السحب لأعلى سوف تتوقف قريبًا

كشفت تقارير سابقة في هذا العام أنّ انستغرام يستعد لإيقاف ميزة السحب لأعلى واستبدالها بميزة ملصقات الروابط، واليوم ظهر إشعار جديد من انستغرام يبين تاريخ إتمام هذه العملية.

انستغرام سوف يوقف ميزة السحب لأعلى في هذا التاريخ

ميزة ملصقات الروابط من انستغرام

بدءًا من 30 أغسطس لن تكون ميزة السحب لأعلى متاحة، وفقًا لإشعار من قبل تطبيق انستغرام، وبدلاً من رابط التمرير السريع، يقول Instagram إن الأشخاص سيكونون قادرين على استخدام ملصقات الروابط، والتي هي تمامًا ملصقات قابلة للنقر في القصص التي تنقل الأشخاص إلى مواقع ويب خارجية.

تقول الشركة إنها ستتوقف عن التمرير لأعلى من أجل “تبسيط تجربة إنشاء القصص” وتقديم المزيد من “التحكم الإبداعي”، نظرًا لأن الاستخدامات يمكنها تنسيق مظهر الملصقات وليس التمرير لأعلى.

انستغرام سوف يوقف ميزة السحب لأعلى في هذا التاريخ

يعتمد هذا التحديث على اختبار بدأته الشركة في وقت سابق من هذا الصيف، في يونيو، بدأ انستغرام في اختبار هذه الملصقات للعديد من المستخدمين، وليس فقط الأشخاص الذين لديهم بالفعل امتيازات التمرير لأعلى، يجب التحقق من المستخدمين أو أن يكون لديهم ما لا يقل عن 10000 متابع للوصول إلى التمرير السريع.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها لأجهزة الحاسوب

في وقت الاختبار، قال فيشال شاه، الرئيس السابق لمنتج Instagram، لموقع The Verge أن الملصقات تتناسب بشكل أكبر مع الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص حاليًا النظام الأساسي، وقال أيضًا إن الهدف كان نشر الملصقات على نطاق أوسع، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الميزتين، بصرف النظر عن الاختلاف الواضح في الإيماءات، في أنه يمكن للمشاهدين الاستجابة للقصص التي تحتوي على ملصق رابط، ولكن لا يمكنهم الاستجابة للتمرير السريع للقصص.

انستغرام سوف يوقف ميزة السحب لأعلى في هذا التاريخ

يقول انستغرام أنه في الوقت الحالي، سيحصل فقط الأشخاص الذين لديهم امتيازات التمرير السريع على خيار الملصق، ولكنه “لا يزال قيد التقييم”، وهو يطرحه على المزيد من المستخدمين، سيساعدنا هذا التحديث في تحديد ما إذا كان هذا هو القرار الصحيح قبل توسيع الوصول إلى المزيد من الأشخاص.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى