الحواسيبالشبكات الإجتماعية

انستغرام يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها لأجهزة الحاسوب

ميزة جديدة من انستغرام

يعمل انستغرام وفيس بوك في الفترة الأخيرة على جلب العديد من الميزات للمستخدمين، حيث أعلن فيس بوك مؤخرًا عن ميزة الدردشات الصوتية والتي تشبه كلوب هاوس، واليوم كشف مغرّدٌ شهير، أنّ تطبيق الصور يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها من قبل المستخدمين.

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

بدأ انستغرام في اختبار إنشاء منشورات ونشرها من خلال سطح المكتب، ولقد تمّ رصدُ هذه الميزة من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي شارك لقطات شاشة عبر حسابه الشخصي على Twitter، وكشف عن أنّ المستخدمين سيكون لديهم نفس التحكم في الصور وظهورها في موجز الأخبار.

وذكر أنّ المستخدمين سوف يحصلون على زر + بجانب زر الرسائل، والذي يمكنّهم من إضافة الصور الخاصة بهم عن طريق سطح المكتب، وذكر أيضًا أنّ الميزة الجديدة متعلّقة بالمنشورات فقط، ولا يمكن من خلالها إنشاء ستوري أو ريلز، وربما سيحصل هذا في المستقبل.

بعد إضافة صورة عن طريق سحبها أو تصفحها يدويًا، سيكون لديك خيار اقتصاص الصورة، ثم تحريرها باستخدام الفلاتر أو باستخدام خيارات أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضًا.. 5 خطوات لمعرفة الحسابات التي لم تقبل طلب المتابعة على انستغرام

وأشار إلى أنّه بمجرد الانتهاء من إعداد الصورة، ستوفر اللوحة الأخيرة خيارات لإضافة تسميات توضيحية، بالإضافة للموقع ووضع إشارة للأشخاص، وجميع الإعدادات المتقدمة مثل إيقاف تشغيل التعليقات، وإخفاء الإعجابات، وخيارات المشاركة، وما إلى ذلك من الخيارات الإضافية.

وفي وقتٍ سابق أكد موقع فيس بوك وانستغرام أنّ العديد من الأشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أجهزة الحاسوب الخاصة بهم بالإضافة للهواتف المحمولة، وبالتالي هذه الميزة سوف تساعد العديد من الأشخاص.

ما رأيك في هذه الميزة الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى