الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث انستغرام – Instagram يجلب ميزة وخيار هام للغاية

تحديث انستغرام يجلب ميزة هامة للغاية

تشير أحدث التقارير إلى أن تحديث انستغرام سيتيح لك قريبًا مشاركة قصصك مع مجموعة محددة من الأشخاص. وفقًا لرئيس Instagram Adam Mosseri، يختبر تطبيق انستغرام خيار السماح للمستخدمين بمشاركة قصصهم مع قوائم جمهور متعددة.

تحديث انستغرام يجلب ميزة هامة للغاية

يمنحك تحديث انستغرام بالفعل خيار “الأصدقاء المقربين”، والذي يمكنك من خلاله إضافة مجموعة من الأصدقاء إلى القائمة ومشاركة القصص معهم.

ويعمل هذا الخيار عندما يكون لديك ملف تعريف عام ويمنحك التعقل في الحفاظ على خصوصية شبكتك الاجتماعية. ومع ذلك، هناك حالات قد ترغب فيها في مشاركة شيء ما مع أشخاص خارج مجموعة أصدقائك المقربين. وهذا هو المكان الذي سيكون فيه خيار إنشاء قوائم جمهور متعددة على انستغرام مفيدًا.

تحديث انستغرام
تفاصيل تحديث انستغرام

وإذا كانت مجموعة أصدقائك المقربين لا تتناسب مع وصف القصص التي ترغب في مشاركتها، فيمكنك إنشاء مجموعة جديدة وإضافة مجموعة من الأشخاص ومشاركة القصص معهم. والأهم من ذلك، أن هذا الخيار سيكون مفيدًا جدًا للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يوفر لهم المزيد من الخيارات للمشاركة واستهداف جمهورهم بشكل صحيح.

ميزة قائمة الجمهور المتعددة في تحديث انستغرام قيد التنفيذ

أضاف موسيري: “يسمح لك هذا بمشاركة القصص مع مجموعات أصغر ويمنحك المزيد من التحكم في من يمكنه رؤية قصصك”. وفقًا للقطات الشاشة التي شاركها Instagram، يمكنك إنشاء مجموعة صغيرة لإخوتك، للأشخاص الذين يحبون الطعام والخصائص المختلفة، ومشاركة القصص بناءً على رغباتهم.

لاحظ أن القدرة على إنشاء قوائم جمهور متعددة على انستغرام لا تزال ميزة تجريبية، وليس هناك ضمان متى سيتم إصدارها على نطاق واسع.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة في تحديث انستغرام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى