الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام Instagram يفرض قيود جديدة على خاصية الرسائل .. فما الجديد ؟

انستغرام يُتيح ميزة مهمة جدًا لخاصية الرسائل .. فما هي ؟

قام تطبيق انستغرام Instagram مؤخرًا بطرح ميزة جديدة تحد من عدد طلبات الرسائل التي يمكن للمستخدمين إرسالها إلى الأشخاص الذين لا يتابعونهم . وهذا يعني أنك إذا تلقيت طلبًا برسالة من شخص لا تتابعه ، فستتلقى رسالة واحدة منه فقط . حيث لن يتمكنوا من إرسال أي رسائل أخرى إليك ما لم تقبل طلبهم .

كشف انستغرام عن هذا التغيير في منشور مدونة حيث قال : ” إن Instagram لديه حدود لإيقاف الرسائل المباشرة التي قد لا يرغب الناس في الحصول عليها ، مثل البريد العشوائي . وإذا تم تحذيرك بشأن إرسال عدد كبير جدًا من الرسائل واستمريت في القيام بذلك ، فقد لا تتمكن من إرسال المزيد من الرسائل المباشرة لفترة من الوقت . “

انستغرام يفرض قيود جديدة على خاصية الرسائل

انستغرام
انستغرام

تشير حدود Instagram DM إلى القيود المفروضة على عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدمين إرسالها واستلامها على النظام الأساسي . ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن حدود الرسائل لا تؤثر على المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض .

تم تصميم هذه الحدود لمنع البريد العشوائي وإساءة استخدام النظام الأساسي ، وهي تؤثر على كل من المستخدمين الأفراد والشركات . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير مما يجب ملاحظته من الحدود الجديدة التي أعلنها Instagram .

سيسمح لك التطبيق بإرسال حوالي خمس إلى خمس عشرة رسالة مباشرة إلى المؤسسات الموجودة على التطبيق . ومع ذلك ، هناك ظروف يمكن أن يعمل هذا في ظلها . وإذا كان حسابك جديدًا وغير موثوق به ، فقد لا يُسمح لك بإرسال ما يصل إلى هذا العدد من الرسائل المباشرة في غضون ساعة . وقد لا تتمتع بهذه الحرية أيضًا إذا تم حظر حسابك أو تلقيت معاقبة أي نوع من الأفعال السيئة.

لماذا توجد حدود لإرسال الرسائل على Instagram ؟

انستغرام
انستغرام

قام Instagram بتطبيق حدود الرسائل لمنع البريد العشوائي وإساءة استخدام النظام الأساسي . ومع ذلك ، قدمت الشركة شرحًا عن سبب إضافة الحدود الجديدة . ويوضح انستغرام أنه من خلال الحد من عدد الرسائل التي يمكن للمستخدمين إرسالها واستلامها ، يمكن للتطبيق ضمان بقاء النظام الأساسي مكانًا آمنًا وممتعًا للجميع .

توضح الشركة ، أن الحد من عدد الرسائل التي يمكن للمستخدمين إرسالها إلى المؤسسات سيساعد في منع العلامات التجارية من “مضايقة الرسائل” . وعلاوة على ذلك ، تحد الشركة أيضًا من عدد المرات التي يمكن فيها للمستخدمين إعادة توجيه رسالة إلى ما يصل إلى خمس محادثات في المرة الواحدة . وهذا إجراء آخر وضعه Instagram لمنع انتشار البريد العشوائي والأخبار المزيفة على المنصة .

كيف تعمل حدود Instagram DM ؟

تعمل حدود Instagram DM عن طريق تقييد عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدمين إرسالها واستلامها . حيث تختلف الحدود الدقيقة اعتمادًا على عدد من العوامل ، بما في ذلك العمر والجدارة بالثقة لحساب المستخدم . كما يعتمد أيضًا على عدد الرسائل التي أرسلها المستخدم واستقبلها في الماضي .

Instagram
Instagram

تسمح حدود Instagram DM للمستخدمين أيضًا بالتحكم في عدد المرات التي يمكن فيها للشخص نفسه إرسال رسالة خاصة إليهم . وهذا يعمل فيما يتعلق بفترة محددة . وعلى سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تعيين حد Instagram DM لرسالة واحدة كل خمس دقائق . وهذا يعني أنه يمكنهم تلقي رسالة واحدة فقط من نفس المستخدم في خمس دقائق . حيث يعتقد Instagram أن هذه طريقة جيدة للحفاظ على حسابك آمنًا من المحتالين الآخرين.

ما رأيك في هذه الإجراء من Instagram ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى