الشبكات الإجتماعية

تحديث انستغرام – Instagram الجديد سيطلب منك التقاط صورة شخصية أو إظهار هويتك .. إليكم التفاصيل

تحديث انستغرام يُطلق أدوات جديدة للتحقق من العمر

تقوم شركة Meta بطرح تحديثات جديدة لتطبيق Instagram . حيث يجلب تحديث انستغرام الجديد أدوات التحقق من العمر والتي سيطلب الآن من المستخدمين تقديم تحقق إضافي لحساباتهم .إما في شكل فيديو سيلفي أو وثيقة هوية. ويأتي الهدف من هذا التحديث هو مكافحة الحسابات المزيفة النشطة على الموقع والتأكد من أن عمر أصحاب الحسابات الأصلية لا يقل عن 14 عامًا.

تحديث انستغرام يُطلق أدوات جديدة للتحقق من العمر

أكدت التقارير أن القاصر سيحتاج بعد الآن إلى الخضوع للتحقق من أجل تحديث عمر الحساب إلى 18 عامًا أو أكبر. حيث أصبح التحقق الذي تم الإعلان عنه سابقًا رسميًا الآن.

تحديث انستغرام
تحديث انستغرام

شددت مديرة السياسة العامة في Instagram ، تارا هوبكنز ، على قيمة الوعي بأعمار الملفات الشخصية من أجل التأكد من أن التجارب القائمة على العمر للمنصة على قدم المساواة.

أفاد Instagram في بيان له ، أنه لن يتم تخزين الصورة التي تم إنشاؤها بشكل دائم . وفي حال اخترنا التحقق باستخدام وثيقة هوية يشهد لنا ، فسيتم الاحتفاظ بالمستند الشخصي في قاعدة بيانات آمنة لمدة 30 يومًا قبل إزالته.

اختار Instagram استخدام Yoti ، وهو نظام للكشف عن العمر ، للتحقق من الصورة الذاتية للفيديو. حتى لو كان من الممكن أن يكون لهذه التكنولوجيا معدل فشل منخفض ، إذا استخدمنا العرض التوضيحي ، يمكننا أن نرى أنه موثوق للغاية ، مما يسمح لنا بتحديد الفئة العمرية التي نحن فيها.

تحديث انستغرام
تحديث انستغرام

تعتبر Yoti هي تقنية يمكنها تحديد العمر ولكنها غير مناسبة للاستخدام في التعرف على الوجه. بمعنى آخر ، لن تعرف بالتأكيد ما إذا كان الشخص الموجود في الصورة أو المستند يتطابق مع الوصف. ولكنك ستعرف كم عمرهم تقريبًا.

تحديث انستغرام يستخدم أكثر الوسائل أمانًا للتحقق من عمر الشخص

تعتقد هوبكنز أن المخاطرة والتحقق من أعمار المستخدمين هي خطوة حاسمة لـ Instagram لضمان أن هذه التكنولوجيا ستحترم خصوصية المستخدمين وأن تكون الوسيلة الأكثر أمانًا للتحقق من عمر الشخص.

وقالت : “ما زلنا بحاجة إلى التفكير فيما إذا كانت هذه ستكون بداية التحقق من مستندات الهوية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وفي حال كان الأمر كذلك ، فإن الإنترنت كما نعرفه حاليًا قد لا يكون مجهول الهوية تمامًا”.

مهما كانت الحالة ، قد يجد بعض الأشخاص التغيير مثيرًا للاهتمام. وفي حين أن الآخرين قد يجدونها سيئة. سواء كانت فكرة جيدة أو سيئة التحقق من المستخدمين في الشبكات الاجتماعية. سوف نكتشف هذا في المستقبل.

تحديث انستغرام
تحديث انستغرام

بدأ Instagram في وقت سابق باختبار ثلاث طرق لتأكيد عمر مستخدمي النظام الأساسي. في محاولة لحماية الأطفال من رؤية محتوى مسيء على الموقع ، وتستخدم إحدى التقنيات الجديدة نظامًا قائمًا على الذكاء الاصطناعي لتقييم وجوه المستخدمين وتحديد أعمارهم.

لم يكن بإمكان Instagram في السابق تأكيد عمر المستخدم إلا من خلال بطاقة الهوية الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم التحقق من العمر إلا عندما يحاول شخص ما تعديل هذه البيانات. ولذلك سيظهرون أكبر من 18 عامًا على الشبكة الاجتماعية. ولكن هذا على وشك أن يتغير.

أضاف Instagram أسلوبًا جديدًا. في حال طلب المستخدم ذلك ، فستطلب الشبكة الاجتماعية من ثلاثة متابعين مشتركين يختارهم الشخص الذي يتم التحقق من عمره التعليق على ما إذا كان عمر المستخدم دقيقًا أم لا. وسيكون أمام هؤلاء المتابعين ثلاثة أيام للرد ويجب ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا.

اقرأ أيضًا:

تحديث انستغرام يجلب ميزة رائعة للمستخدمين طال انتظارها

ما رأيك في تحديث Instagram الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى