الشبكات الإجتماعية

تحديث انستغرام يجلب ميزة رائعة للمستخدمين طال انتظارها

تحديث انستغرام يأتي بميزة جديدة

أطلق تطبيق انستغرام ميزة جدولة المنشورات ، وبدأت منصة مشاركة الصور الشهيرة في إصدار الميزة التي طال انتظارها. حيث كان على المستخدمين سابقًا ، تحميل المحتوى وقت ما يرغبون. وفي حال فضلوا التحميل في وقت محدد ، فسيتعين على المستخدمين الاستفادة من أدوات برامج الجدولة الخاصة بطرف ثالث. وتُشير التقارير ، إلى أن ميزة الجدولة داخل التطبيق متاحة فقط للحسابات الاحترافية.

ميزة رائعة في تحديث انستغرام الجديد

أعلن رئيس Instagram “آدم موسيري” عن ميزة جدولة النشر داخل التطبيق عبر حسابه على Twitter. وأكد أنه كان يجب على المنصة المملوكة لشركة Meta تقديمها منذ وقت طويل. حيث كانت القدرة على جدولة المنشورات متاحة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Meta و Twitter و TikTok و YouTube. وعلى الرغم من أنه كان بإمكان المستخدمين جدولة المنشورات على Instagram عبر أدوات الطرف الثالث ، أصبح الآن بإمكان المستخدمين أيضًا القيام بذلك من Meta Creator Studio.

تحديث انستغرام

أكدت التقارير ، أن جدولة المنشورات داخل التطبيق على Instagram متاحة فقط للمستخدمين المحترفين الذين يشملون منشئي المحتوى وحسابات الأعمال. وسيسمح للمستخدمين بجدولة الصور والمنشورات حتى 75 يومًا مقدمًا. ولجدولة منشور ، يحتاج المستخدمون إلى اتباع الخطوات المعتادة للإنشاء حتى تحميل المحتوى. وفي النهاية قبل النشر ، يوجد خيار للوصول إلى “الإعدادات المتقدمة ” أسفل الشاشة. وبعد ذلك هناك خيار تبديل لـ ” جدولة هذه المشاركة”. وبمجرد التبديل يمكن للمستخدمين تحديد الوقت والتاريخ الذي يرغبون في عرض منشوراتهم مباشرة على Instagram.

يمكن للمستخدمين المحترفين عرض المنشورات المجدولة في قسم “المحتوى المجدول” بقائمة ملفاتهم الشخصية. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا إعادة جدولة المحتوى إذا لزم الأمر.

تحديث انستغرام يجلب ميزة جدولة المنشورات

تحديث انستغرام
تحديث انستغرام

تعد جدولة النشر داخل التطبيق على Instagram تحديثًا جديدًا مفيدًا تمامًا. ولن يضطر مديرو ومنشئو الوسائط الاجتماعية بعد الآن إلى الاعتماد على أدوات الجهات الخارجية للجدولة التي تبدو وكأنها متعبة. علمًا بأن الميزة متوفرة على نظام التشغيل Android وسيتم طرحها على نظام التشغيل iOS في الأيام المقبلة. وسنرى في الأيام القادمة ، ما إذا كان سيتم إصدار ميزة الجدولة لجميع حسابات Instagram.

جدير بالذكر ، أن Instagram يقوم أيضًا ، بإعادة تصميم واجهة الويب الخاصة به للاستفادة من الشاشات الأكبر حجمًا. وينقل التصميم المحدث القائمة والرموز مثل الصفحة الرئيسية والبحث والاستكشاف إلى الجانب الأيسر.

اقرأ أيضًا:

كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

ما رأيك في ميزات تطبيق Instagram الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى