الشبكات الإجتماعية

كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

كيف يمكنني مشاهدة ستوري انستقرام دون الكشف عن هويتي

يُعد تطبيق انستقرام أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم ، وقد أحدث ستوري انستقرام ثورة حقيقية في الطريقة التي نستهلك بها المحتوى على الشبكات الاجتماعية. ولمشاهدة قصص Instagram ، نحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام الحساب الخاص بنا ويتم تسجيل مشاهدتك عندما تقوم بعرض قصص المستخدمين الآخرين . لذلك سنعرض لكم طرق بسيطة ستتيح لكم مشاهدة قصص انستقرام دون الكشف عن هويتك ، ودون معرفة حسابك.

كيفية مشاهدة ستوري انستقرام سًرا

لمشاهدة قصة على انستقرام دون علم صاحبها ، يوجد هناك طريقة سهلة وبسيطة لمشاهدة القصص دون تثبيت أي تطبيقات . وعلى الرغم من أنها ليست الأكثر كفاءة وفعالية ، إلا أنها تقدم النتائج التي تبحث عنها ، وتخدع التطبيق من خلال وضع الطيران.

أولاً يجب أن تقوم بفتح تطبيق Instagram وانتظار تحميل جميع المنشورات ، ثم تنشيط وضع الطيران ثم قم بفتح القصص التي تريد رؤيتها. علمًا بأن الجهاز لا يمكنه نقل البيانات في ذلك الوقت الذي قمت به بتفعيل وضع الطيران ، ولن يسجل Instagram أنك فتحت القصة التي شاهدتها. وعلى الرغم من أنه ليس الخيار الأكثر راحة ، إلا أنه قد يساعدك في حال كان عليك رؤية قصة ما بشكل عاجل.

طرق مشاهدة ستوري انستقرام بشكل مخفي

لمشاهدة أحد قصص تطبيق انستقرام ، ستستخدم أحد تطبيقات الجهات الخارجية ، ولأن Instagram لا يسمح بأي شكل من الأشكال بفتح القصص دون تسجيلها ، أو ترك أي أثر ما عليك سوى اتباع الطرق التالية.

  1. منصة Stories Down
ستوري انستقرام

أول تطبيق تابع لجهة خارجية يمكنك من خلاله عرض قصص Instagram بشكل مجهول هو Stories Down. وهو موقع يوفر إمكانية مشاهدة وتنزيل قصص أي حساب ، طالما أنه متاح للجمهور. وطريقة الاستخدام بسيطة للغاية ، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى تكلفة ولا تتطلب عمليات تسجيل.

خطوات استخدام منصة Stories Down

ستوري انستقرام

للعمل مع Stories Down ، ما عليك سوى الدخول إلى موقع الويب وستتلقى شريطًا حيث يجب عليك إدخال اسم الحساب مع القصص التي تريد رؤيتها . وبعد ذلك ، انقر فوق الزر “بحث” وسيقوم النظام فورًا بالتقاط جميع المنشورات. لرؤيتها ، ما عليك سوى النقر عليها وسيتم عرضها تمامًا كما يتم عرضها على Instagram.

جدير بالذكر ، أن Stories Down توفر إمكانية تنزيل المنشورات الموجودة في الخلاصة . وبهذه الطريقة ، لدينا أداة كاملة للغاية للعمل مع منشورات Instagram.

  1. Stories IG

لكل من يبحث عن كيفية مشاهدة قصص Instagram بشكل مجهول ، أصبح الآن لديهم بديل رائع في Stories IG. مثل الخيار السابق ، فهو مجاني تمامًا ولا يتطلب عمليات تسجيل. أما بالنسبة لديناميكيات استخدامها ، فهي تعمل بطريقة مماثلة ، بحيث تتكون الأداة من شريط بحث حيث سيتعين عليك إدخال المستخدم ثم الضغط على Enter .

ستوري انستقرام

على الفور ، سيلتقط الموقع المنشورات ويعرضها مقسمة إلى علامات تبويب بناءً على نوعها. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاختيار بين عرض القصص والمشاركات ومنشورات IGTV و Reels. وتزيد هذه الميزات الإضافية للقصص من إمكانات النظام الأساسي بشكل كبير ، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يجب عليهم القيام بذلك بشكل متكرر.

في هذه الحالة ، نحن مهتمون بالقصص ، لذلك ، سيؤدي النقر فوق علامة التبويب القصص إلى إظهار جميع القصص النشطة حاليًا ، إلى جانب زر لتنزيلها.

3. بوت قصص مجهولة

يعمل Anonymous Stories Bot ، على عكس الخيارات السابقة ، فهو ليس صفحة ويب ، ولكنه روبوت Telegram. حيث أصبحت هذه الأنواع من الحلول شائعة جدًا في الآونة الأخيرة ، وذلك بفضل حقيقة أن النظام البيئي لتطبيق المراسلة يسمح لك بإنشاء هذه البرامج الصغيرة التي تنفذ مهامًا مختلفة. وفي هذه الحالة ، أصبح لدينا Anonym Stories Bot سيساعدنا في عرض وتنزيل قصص Instagram بشكل مجهول.

ستوري انستقرام

للقيام بذلك ، انتقل إلى هذا الرابط Anonymous Stories Bot لإضافة الروبوت إلى حساب Telegram الخاص بك وعندما تكون داخل التطبيق ، انقر فوق الزر “ابدأ”.

سيطالبك الروبوت على الفور بإرسال اسم مستخدم الحساب أو رابطه من أجل التقاط منشوراته. وبعد ذلك ، سوف يستجيب الروبوت من خلال التعرف على الحساب وتقديم 5 خيارات:

  • قم بتنزيل القصص.
  • تنزيل المشاركات.
  • قم بتنزيل صورة الملف الشخصي.
  • قم بتنزيل القصص المميزة.
  • تابع الحساب لإنشاء رسالة إخبارية بإصداراتها.

من خلال تحديد خيار القصص ، سيبدأ الروبوت في العمل وبعد بضع ثوانٍ سيكون لديك كل القصص في شكل ملف في الدردشة.

جدير بالذكر ، أن هذا الحل يوفر 20 تنزيلًا مجانيًا وبعد ذلك سيتعين عليك دفع رسوم الاشتراك. لذلك ، فهو حل رائع للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى القيام بهذه المهمة بشكل متكرر.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

هل تستخدم تطبيق Instagram بشكل دائم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى