الأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يتألق في صور جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية

كشف مواصفات تابلت iPad Mini 6 في صور للتابلت من جميع جوانبه

تستعد شركة أبل خلال حدث سبتمبر القادم لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة التي تشمل سلسلة iPhone 13، وساعة Apple Watch، والسماعات AirPods، وتابلت iPad Mini 6 و جهاز MacBook Pro/Mini والعديد من المتجات الأخرى.

في الآونة الأخيرة، ظهرت قوالب ألمنيوم صناعية لتابلت ipad mine 6 تؤكد قدومه بتصميم جديد بحواف أقل و شاشة أكبر. الآن تم الكشف عن المزيد من التفاصيل من خلال صور ايباد ميني 6 التي صممها Michael Ma بناءً على القالب وتم نشرها على Behance.

مواصفات iPad Mini 6 في صور جديدة

سيقدم ايباد ميني 6 تقنية الشاشة الكاملة، مع شاشة مماثلة لشاشة تابلت iPad Air 4 بدون أي قواطع، وسيزيل زر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة، مما يزيد من نسبة الشاشة إلى الجسم بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 سيأتي بتصميم جديد لأول مرة منذ ستة سنوات

بحسب الصور، سيكون الجهاز مزودًا بشاشة كاملة مقاس 8.4 إنش بدون فتحات، ولا يزال معدل التحديث 60 هرتز ، وأبعاده 206 × 138 × 6.1 ملم. منذ أن تمت إزالة زر الصفحة الرئيسية الذي يدعم البصمة Touch ID، سيحصل الجهاز على زر الطاقة الجانبي الذي سيؤدي وظيفة مستشعر بصمات الأصابع أيضًا.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad mini 6 كشف مواصفات مهمة وتفاصيل حول الإصدار القادم

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يتألق في صور جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية

سيتم تجهيز تابلت iPad Mini 6 بمعالج أبل الجديد A14 Bionic بتقنية 5 نانومتر مثل سلسلة iPhone 12 ، والتي تعد واحدة من أقوى منصات الأجهزة المحمولة المتوفرة حاليًا والتي توفر أيضًا دعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما بالنسبة للتخزين، سيقدم ثلاثة إصدارات تخزين بسعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت وسيأتي مع دعم قلم Apple Pencil جديد.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يظهر بتصميم جديد في قوالب معدنية مسرّبة

ما رأيك في تصميم ايباد ميني 6؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى