الأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يتألق في صور جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية

كشف مواصفات تابلت iPad Mini 6 في صور للتابلت من جميع جوانبه

تستعد شركة أبل خلال حدث سبتمبر القادم لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة التي تشمل سلسلة iPhone 13، وساعة Apple Watch، والسماعات AirPods، وتابلت iPad Mini 6 و جهاز MacBook Pro/Mini والعديد من المتجات الأخرى.

في الآونة الأخيرة، ظهرت قوالب ألمنيوم صناعية لتابلت ipad mine 6 تؤكد قدومه بتصميم جديد بحواف أقل و شاشة أكبر. الآن تم الكشف عن المزيد من التفاصيل من خلال صور ايباد ميني 6 التي صممها Michael Ma بناءً على القالب وتم نشرها على Behance.

مواصفات iPad Mini 6 في صور جديدة

سيقدم ايباد ميني 6 تقنية الشاشة الكاملة، مع شاشة مماثلة لشاشة تابلت iPad Air 4 بدون أي قواطع، وسيزيل زر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة، مما يزيد من نسبة الشاشة إلى الجسم بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 سيأتي بتصميم جديد لأول مرة منذ ستة سنوات

بحسب الصور، سيكون الجهاز مزودًا بشاشة كاملة مقاس 8.4 إنش بدون فتحات، ولا يزال معدل التحديث 60 هرتز ، وأبعاده 206 × 138 × 6.1 ملم. منذ أن تمت إزالة زر الصفحة الرئيسية الذي يدعم البصمة Touch ID، سيحصل الجهاز على زر الطاقة الجانبي الذي سيؤدي وظيفة مستشعر بصمات الأصابع أيضًا.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad mini 6 كشف مواصفات مهمة وتفاصيل حول الإصدار القادم

سيتم تجهيز تابلت iPad Mini 6 بمعالج أبل الجديد A14 Bionic بتقنية 5 نانومتر مثل سلسلة iPhone 12 ، والتي تعد واحدة من أقوى منصات الأجهزة المحمولة المتوفرة حاليًا والتي توفر أيضًا دعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما بالنسبة للتخزين، سيقدم ثلاثة إصدارات تخزين بسعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت وسيأتي مع دعم قلم Apple Pencil جديد.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يظهر بتصميم جديد في قوالب معدنية مسرّبة

ما رأيك في تصميم ايباد ميني 6؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى