ابلالأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 سيأتي بتصميم جديد لأول مرة منذ ستة سنوات

ايباد ميني 6 - iPad Mini 6 يظهر في أحدث الصور بتصميم جديد لأول مرة منذ ستة سنوات

وفقًا للمصدر، ستطلق شركة آبل جهاز ايباد ميني 6 بنهاية هذا العام 2021 . وقد بدأت الأخبار والتسريبات في الظهور حول هذا الجهاز منذ العام الماضي 2020 . ولكن للمرة الأولى، يمكننا الآن رؤية تصميم ايباد ميني 6 في أحدث الصور والتسريبات الجديدة .

ظهر ايباد ميني 6 في العديد من التسريبات سابقًا والتي أشارت أن هذا الجهاز سيأتي مع مستشعر البصمة المدمج في الشاشة مع وجود ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية .

ايباد ميني 6

تصميم ايباد ميني 6

لكن على ما يبدو أن الأمر سيكون غير ذلك، حيث تشير العروض الجديدة أن iPad Mini 6 سيحصل على إعادة تصميم له لأول مرة منذ ستة سنوات . تبين لنا العروض والصورة الجديدة أن iPad Mini 6 سيحتوي على تصميم يشبه الصندوق مثل طرازات iPad Pro الأحدث وسلسلة iPhone 12 .

ايباد ميني 6

بالتالي، سيكون له جوانب مسطحة، وإطارات نحيفة، وشاشة من 8.4 إلى 8.9 إنش كما كشف عنها Mark Gurman مؤخرًا. نتيجة لذلك، لن يكون هناك زر الصفحة الرئيسية، كما سيتم دمج Touch ID في زر الطاقة في الأعلى .

ايباد ميني 6

سيأتي ايباد ميني 6 بمكبرات صوت محسنة ومنفذ USB من النوع Type-C . أما  فيما يتعلق بالحجم والألوان، يقال أن أبعاده تشمل 206.3 × 137.8 × 6.1 ملم وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان فضي، أسود، ذهبي .

ايباد ميني 6

بخصوص موعد إطلاقه، لا يوجد تاريخ إطلاق رسمي للجهاز اللوحي الصغيرiPad Mini 6 . على أي حال، من المتوقع أن يصبح رسميًا بحلول نهاية عام 2021 .

اقرأ أيضًا : ايفون 13 – iPhone 13 كشف معلومات مهمة بعد حصول السلسلة على شهادة جديدة

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا من أجهزة شركة آبل، وما رأيك بشكل عام في أجهزة هذه الشركة ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى