ابلالأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 سيمنح أجهزة الأيباد الأخرى أروع ميزاته في التحديث القادم

ميزة رائعة في تابلت iPad mini 6 ستصل إلى جميع أجهزة الآيباد الأخرى

قدّم جهاز ايباد ميني 6 (iPad mini 6)، عند إطلاقه في سبتمبر الماضي، ميزة رائعة جدًا تسمح بتغيير وظائف الأزرار الموجودة على الجهاز اللوحي اعتمادًا على الاتجاه الذي يستخدم فيه الجهاز. والآن، مع التحديث القادم iPadOS 15.4، ستحصل طرز iPad الأخرى على نفس الميزة.

سيسمح التغيير الجديد التحكم في أزرار الصوت في طرز iPad وفقًا ما إذا كان الجهاز اللوحي مثبتًا في الوضع الرأسي أو الأفقي، وذلك بدلًا من الوظيفة الثابتة لأزرار التحكم في مستوى الصوت بغض النظر عن كيفية حمل الجهاز.

تفاصيل ميزة التحكم في الصوت في جهاز iPad mini 6

سلّط مسرّب عبر تويتر الضوء على ميزة iPad mini 6 الرائعة التي تتمثل في زر تبديل جديد بعنوان “التحكم في مستوى الصوت في الموضع الثابت” والذي يمكن للمستخدم التبديل إليه إذا كان يريد أن تظل أزرار الصوت في نفس الموضع بغض النظر عن اتجاه جهاز iPad.

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 سيمنح أجهزة الأيباد الأخرى أروع ميزاته في التحديث القادم

سعر ومواصفات ايباد اير 2022

للوصول إلى زر التبديل، مع جهاز iPad الذي يعمل بنظام iPadOS 15.4، انتقل إلى الإعدادات ثم الأصوات (الموجودة على الشريط الجانبي في الجانب الأيسر من الشاشة) ثم قم بإيقاف تشغيل عناصر التحكم في مستوى الصوت في الموضع الثابت.

مع إيقاف تشغيل الزر، سيكون زر مستوى الصوت (+) على الجانب الأيمن أو العلوي بغض النظر عن كيفية إمساك جهازك اللوحي. وسيظل زر الصوت (-) على الجانب الأيسر أو السفلي بغض النظر عما إذا كان جهاز iPad مثبتًا في الوضع الأفقي أو العمودي.

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 سيمنح أجهزة الأيباد الأخرى أروع ميزاته في التحديث القادم

ايباد اير 2022 iPad Air رسميا بمعالج قوي من أجهزة اللابتوب

سيكون التبديل على إبقاء أزرار الصوت في وضع ثابت بشكل افتراضي. على الرغم من عدم ظهور الميزة في الإصدار التجريبي من iOS 15.4 ، فقد ظهرت في بعض أجهزة iPad Pro و iPad Air مع تحديث iPadOS 15.4.

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 سيمنح أجهزة الأيباد الأخرى أروع ميزاته في التحديث القادم

من المتوقع أن تصدر أبل النسخة النهائية من iOS 15.4 و iPadOS 15.4 في وقت ما خلال الأسبوع المقبل. وقد يتم إطلاقهما يوم الجمعة المقبل، 18 مارس، وهو التاريخ الذي ستصدر فيه أبل طرازي iPhone 13 و iPhone 13 Pro باللون الأخضر الجديد ، و iPhone SE (2022).

ستشمل تحديثات iPadOS 15.4 أيضًا التحكم العالمي الذي يسمح لجهاز Mac و iPad بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف أبل. عندما تتلقى إشعارًا بوصول أي تحديث، انتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج لتنزيله وتثبيته.

ابل تبدل شعار ايباد اير 5 -iPad Air 5 (2022) من ايباد “iPad” إلى “iPad Air”

هل تمتلك أحد أجهزة أبل اللوحية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى