ابلالأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 هل التابلت مناسب للألعاب؟

أداء تابلت أبل الجديد iPad mini 6 في الألعاب

يعتبر العديد من المستخدمين أن سلسلة iPad mini هي أجهزة لوحية مخصصة للألعاب بفضل المعالج الفعّال وخاصية تبديد الحرارة. ومع ذلك، لا تزال هناك الكثير من الاستفسارات تدور حول كون جهاز iPad mini 6 مناسب حقًا للألعاب أم لا.

أداء iPad mini 6 في الألعاب

يعمل تابلت iPad mini 6 بأحدث معالجات A15 Bionic من أبل، وبالمقارنة مع الجيل السابق، يزداد أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 40٪. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا زيادة أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة تصل إلى 80٪. أيضًا، يتميز هذا الجهاز اللوحي بتصميم قوي لتبديد الحرارة ويمكنه الاستفادة بشكل أفضل من أداء المعالج القوي من السلسلة A. وبالتالي، يمكن تصنيفه كأقوى جهاز iPad mini حتى الآن.

سعر ومواصفات ايباد ميني 6 – iPad mini 6 رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iPad mini 6 بشاشة كبيرة مناسبة للألعاب. على الرغم من الأداء القوي، تتطلب الألعاب الآن المزيد من المتطلبات حتى تكون مثالية، ومع ذلك، يدعم جهاز mini 6 معدل تحديث يبلغ 60 هرتز فقط، وهي ميزة ضعيفة نوعًا ما للألعاب.

في الوقت الحالي، تدعم أشعر ألعاب الهواتف مثل “Honor of Kings” و “Peace Elite” و “Original God” وضع معدل التحديث المرتفع 90 هرتز أو 120 هرتز، كما تدعم معظم الأجهزة اللوحية من الشركات المصنعة الصينية أيضًا معدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز.

آي او اس 16 وآيباد او اس 16 لن يتوافقا مع هذه الأجهزة

مع الأداء القوي الذي لا مثيل له لمعالج A15 Bionic ، لا يزال هذا الجهاز اللوحي يتمتع بميزة في معدل الإطارات عند تشغيل ألعاب فائقة التحميل مثل “Original God”. ومع ذلك ، فإن معدل تحديث الشاشة المنخفض يقلل بشكل كبير من تجربة الألعاب.

نظرًا لأن سلسلة iPad mini هي أجهزة بمواصفات متوسطة، فهي تأتي بشاشة LCD، تبلغ ذروة سطوع جهاز ايباد ميني 6 حوالي 500 شمعة في المتر المربع ودقة الوضوح 2266 × 1488. ويتميز بشاشة Liquid Retina مقاس 8.3 إنش ملونة أصلية وشاشة P3 ذات سلسلة ألوان واسعة وانعكاس منخفض للغاية. مما يعني أنه يمكنه تقديم نص واضح جدًا وألوان زاهية في معظم الظروف والبيئات، وبالتالي فهو مناسب جدًا لقراءة الكتب أكثر من الألعاب.

حجم iPad mini 6 قريب جدًا من حجم Kindle، حيث يمكن لمعظم المستخدمين الإمساك به بيد واحدة دون ضغط. يمكن أن يكون حجمًا ممتازًا كقارئ كتب إلكترونية.

بشكل عام، جهاز iPad mini 6 ليس مثاليًا تمامًا للألعاب، لكنه بالتأكيد مثاليًا كقارئ للكتب الإلكترونية. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات الأفضل عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

ايباد برو 2022 – iPad Pro 2022 سوف يأتي بشاشة جديدة

ما هو أفضل جهاز تابلت مناسب للألعاب برأيك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى