ابلالهواتف الذكية

ايباد ميني 6 – iPad mini 6 يظهر في تسريبات تكشف المواصفات والتصميم

رصد تفاصيل عن تصميم ومواصفات iPad mini 6

من جديد، ظهر جهاز ايباد ميني 6 – iPad mini 6 في تقرير مسرب اليوم كشف لنا عن مجموعة كبيرة من التفاصيل حول المواصفات التقنية إلى جانب التصميم قبل الإعلان الرسمي . 

ويأتي التقرير المسرب اليوم من خلال “David Kowalski” الذي سرب معلومات وتفاصيل سابقًا عن جهاز جوجل بكسل 5 – Google Pixel 5 و جهاز سامسونج samsung galaxy note 20 وايفون 12 برو – Apple iPhone 12 Pro .

مواصفات ايباد ميني 6 حسب التسريبات 

ولقد شارك أيضًا معلومات حول iPad Pro 2021، واليوم يشارك أحدث المعلومات حول جهاز ايباد ميني 6، ويدعي هذه المرة أن الشركة الأمريكية آبل ستستخدم مستشعر بصمة Touch ID في الشاشة .

هذا، وقد قال المحلل الشهير “Ming-Chi Kuo” أن جهاز ايباد ميني 6 سيأتى بشاشة 9.1 بوصة ! نعم، من المتوقع قدوم iPad Mini 6 مع شاشة كبيرة مقارنة بما ظهرت عليه الموديلات السابقة من سلسلة iPad Mini .

ايباد ميني 6

ومن المتوقع أيضًا قدوم ايباد ميني 6 الجديد 2021 مدعومًا بمعالج Apple A14 وهو نفس المعالج المستخدم في سلسلة iPhone 12 التي تم الإعلان عنها حديثًا .

ايباد ميني 6

موعد الإعلان عن ايباد ميني 6 حسب التسريبات 

ربما قد يتم الإعلان رسميًا عن iPad Mini 6 خلال شهر مارس من العام الجاري 2021 ، جنبًا إلى جنب مع جهاز iPad Pro 2021 وجهاز iPhone SE 2021 أيضًا . 

ماذا تعني هذه التسريبات والأخبار  ؟

في حالة إذا صحت هذه التسريبات والأخبار فهذا يعني أن شركة آبل ستعمل على إجراء بعض التغييرات الواضحة التي تكمن في إضافة مستشعر بصمة Touch ID في الشاشة إلى جانب قدوم جهاز iPad mini 6 مع شاشة أكبر مقارنة بالموديلات السابقة لسلسلة أجهزة iPad Mini .

للمزيد تابع : ايباد ميني 6 – iPad mini 6 كشف مواصفات مهمة وتفاصيل حول الإصدار القادم

هل تتوقع تغييرات أخرى من شركة آبل على أجهزتها القادمة خلال هذا العام 2021 بشكل عام أم لا ؟

تابع أيضًا : ايفون 13 – iPhone 13 بمستشعر بصمة في الشاشة يظهر في تسريبات مهمة

شاركنا رأيك في التعليقات

sourcr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى