ابلالأجهزة اللوحية

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 يظهر بتصميم جديد في قوالب معدنية مسرّبة

قوالب ألمنيوم صناعية لتابلت ipad mine 6 تؤكد قدومه بتصميم جديد بحواف أقل و شاشة أكبر

تستعد شركة أبل لإطلاق التابلت الجهاز ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 حيث تشير التوقعات لإطلاقه مع سلسلة أيفون 13 القادمة. سينضم هذا الجهاز إلى مجموعة أجهزة تابلت أبل التي تشتهر بأدائها ونظام التطبيقات في سوق الأجهزة اللوحية وفشلت الكثير من أجهزة الأندرويد اللوحية في الوصول لنفس المستوى.

تصميم iPad Mini 6 في أحدث التسريبات

اليوم، كشفت تسريبات جديدة حول تابلت iPad Mini 6 المنتظر تفاصيل جديدة منحتنا نظرة أقرب على تصميمه. فمع اقتراب مؤتمر أبل المقرر في شهر سبتمبر المقبل، ظهرت قوالب ألمنيوم صناعية لتابلت ipad mine 6 تؤكد قدومه بتصميم جديد بحواف أقل و شاشة أكبر.

ايباد ميني 6 - iPad Mini 6 يظهر بتصميم جديد في قوالب معدنية مسرّبة

يوضّح القالب المعدني لجهاز iPad Mini 6 أن الجهاز سيتبع نفس تصميم جهاز iPad Pro ، وهو أول جهاز يحصل على تقنية الشاشة الكاملة، حيث سيحصل على إطار نحيف بشكل كبير وبالتالي ستزيل زر الصفحة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad mini 6 كشف مواصفات مهمة وتفاصيل حول الإصدار القادم

نظرًا لتقليل الحواف في تابلت ايباد ميني 6 بشكل فعال، فسيتم أيضًا زيادة حجم شاشة الجهاز بشكل مماثل، على الأقل مع شاشة مقاس 8.4 إنش، ولكن قد لا يتغير حجم جسم التابلت كثيرًا. تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة معالج بيونيك A14 ودعم شبكات الجيل الخامس 5G ودعم القلم Apple Pencil 2 وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

سيأتي ايباد ميني 6 بمكبرات صوت محسنة ومنفذ USB من النوع Type-C . أما  فيما يتعلق بالحجم والألوان، يقال أن أبعاده تشمل 206.3 × 137.8 × 6.1 ملم وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان فضي، أسود، ذهبي .

وعلى عكس الجيل الرابع الجديد من iPad Air، سيحافظ iPad mini الجديد على مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الحافة السفلية. إذ يدمج أحدث إصدار من iPad Air مستشعر بصمات الأصابع مع زر الطاقة الموجود في اللوحة. وقد تجري آبل تغييرًا آخر على ايباد ميني 6 بإضافة إطارٍ أضيق مشابهٍ للجيل الثالث من iPad Air لعام 2019.

اقرأ أيضًا: ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 سيأتي بتصميم جديد لأول مرة منذ ستة سنوات

هل استخدمت جهاز تابلت من أبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى