الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يواجهان قيود في مكان التصنيع .. إليكم التفاصيل

أسباب ستدفع جوجل لتصنيع جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو في الصين

قررت شركة جوجل العام الماضي نقل خط إنتاجها من الصين إلى شمال فيتنام، ولكن الآن، يبدو أن الشركة ستقوم بتصنيع هاتفها الذكي القادم في الصين بسبب القيود التي فرضها الوباء العالمي فيروس كورونا (COVID-19).

تصنيع جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو سيتم في الصين

وفقًا لأحدث التقارير، بدأت الحكومات في جميع أنحاء آسيا في تشديد قيودها على الحدود بسبب تفشي فيروس كورونا (COVID-19) مؤخرًا. نتيجة للوائح أكثر صرامة ، سيتعين على جوجل مواصلة خط إنتاجها في الصين.

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يواجهان قيود في مكان التصنيع .. إليكم التفاصيل

لقد ظهر الهاتفان جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو مؤخرًا في مجموعة من التسريبات التي حصلنا من خلالها على لمحة حول مواصفات هذه الهواتف الجديدة.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعطتنا جوجل نظرة أولى على جوجل بكسل 6 و بكسل 6 برو. ستأتي هواتف بكسل الذكية القادمة بوحدة كاميرا على شكل شريط بارز وبكاميرا أمامية داخل ثقب. سيتوفر كلا الهاتفين الذكيين بثلاثة ألوان مختلفة .

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يواجهان قيود في مكان التصنيع .. إليكم التفاصيل

ستعمل الهواتف بمعالج Tensor القادم من جوجل، وستأتي نسخة بكسل العادية بكاميراتين في الخلف ، بينما ستحتوي النسخة برو على ثلاث كاميرات ، من بينهم عدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4x، وستعمل هذه السلسلة بنظام أندرويد 12. من المتوقع أن يتم إطلاق Pixel 6 و Pixel 6 Pro في وقت لاحق من خريف هذا العام.

وأكّدت التسريبات أيضًا أن هاتف Pixel 5a سيكون آخر هاتف بكسل يأتي مع شاحن في العلبة، مما يعني أن Pixel 6 و 6 Pro لن يأتيان مع شاحن، وسيكونان متاحين في البلدان التي تقوم سامسونج و أبل فيها بالفعل بشحن الهواتف بدون شاحن داخل العلبة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو جوجل-بكسل-6-وجوجل-بكسل-6-برو-1.jpg
بكسل 6

اتخذت الشركة هذا القرار لعدة أسباب من بينها أن معظم الأشخاص الذين يشترون هاتفًا بمثل سعر هذا الهاتف لديهم بالفعل شاحن USB-C في المنزل. بالإضافة إلى تقليل التكاليف حيث لن تحتاج إلى تصنيع شاحن لكل هاتف. كذلك، يقلل أيضًا من تكاليف التوزيع حيث يمكن للشركة تقليل حجم ووزن صندوق Pixel 6.

اقرأ أيضًا: مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بحسب آخر التسريبات

هل استخدمت هاتف جوجل بكسل من قبل؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى