ابلالشبكات الإجتماعية

تطبيق نتفليكس – Netflix يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للآيفون والآيباد

نتفليكس يجلب ميزة أكثر من رائعة للآيفون والآيباد

أكدت خدمة Netflix لبث عروض التلفزيونية والأفلام وأعمال الأنيمي والوثائقيات وغيرها من الأعمال أنها تقوم حاليًا بطرح ميزة وخاصية الصوت المكاني Spatial Audio على تطبيقات الآيفون والآيباد، وبالتالي هذا يعني تجربة أفضل للصوت، وبالفعل أكد متحدث باسم الشركة أن هذه الميزة بدأت بالوصول إلى الأجهزة بنظام iOS 14 .

نتفليكس توفر ميزة  الصوت المكاني للآيفون والآيباد 

يتوفر زر التبديل لإدارة الصوت المكاني Spatial Audio في مركز التحكم داخل التطبيق . وتعتبر هذه الميزة حاليًا هي حصرية لأجهزة AirPods Pro و AirPods Max .

نتفليكس

تقول شركة آبل بأن ميزة الصوت المكاني في نتفليكس توفر تجربة أكثر من رائعة بفضل مرشحات الصوت الاتجاهية التي تتيح تشغيل الأصوات في أي مكان، وبالتالي هذا يخلق تجربة صوتية غامرة . كما تجلب خاصية الصوت المكاني مع التتبع الديناميكي للرأس تجربة السينما مباشرة إلى AirPods Pro .

نتفليكس

باختصار شديد، ميزة الصوت المكاني في تطبيق نتفليكس تعطيك صوت محيطي وتحتاج يكون الآيفون على تحديث iOS 14 وأعلى والآيباد على تحديث iPadOS 14 وأعلى وتستخدم سماعات AirPods Pro أو AirPods Max .

في حالة استخدام الجيروسكوب ومقياس التسارع في AirPods Pro وآيفون، يتتبع الصوت المكاني حركة رأسك وكذلك جهازك، ويقارن بيانات الحركة، ومن ثم يعيد تعيين مجال الصوت بحيث يظل مثبتًا بجهازك حتى أثناء تحرك رأسك .

ما رأيك بشكل عام في ميزة الصوت المكاني ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى