الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يصلان لبعض المستهلكين في هذه الدولة

وصول سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3 لبعض المستخدمين قبل موعد الإصدار المحدد

أعلنت شركة سامسونج أنها ستبدأ إصدار هواتفها الجديدة القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 للبيع في 27 أغسطس، لكن العديد من الأشخاص في المملكة المتحدة الذين طلبوا مسبقًا أحد هذه الهواتف القابل للطي قد تلقوا هاتفهم الجديد اليوم.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يصلان قبل الموعد المحدد

وبحسب المصدر، حوالي 11 مستهلك طلبوا مسبقًا هاتف Galaxy Z Fold 3 قد حصلوا عليه اليوم. تفاجأ شخص آخر حجز هاتف Galaxy Z Flip 3 الأسبوع الماضي عندما اكتشف أن الهاتف القابل للطي تم تسليمه اليوم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 01_006_ef-ff92pc_006_front_black_210713_H-1024x683.jpg

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يحصل على أول تحديث له قبل الإطلاق

يبدو أن المملكة المتحدة هي الوحيدة التي تم فيها تسليم الطلبات المسبقة للهواتف القابلة للطي الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3. ولأن الشركة المصنعة لم تعتاد شحن هاتف منتظر بفارغ الصبر مبكرًا، فإن شحنه مبكرًا بأسبوع يعد مفاجأة .

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يصلان لبعض المستهلكين في هذه الدولة

قدم مدير منتدى سامسونج شرحًا بسيطًا إلى حد ما لسبب رغبة الشركة المصنعة في شحن أجهزة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 التي تم طلبها مسبقًا قبل أسبوع. وقال: “نحن نعلم أن الناس لا يمكنهم الانتظار للحصول على هواتفهم Galaxy Z Fold 3 أو Galaxy Z Flip 3 ، لذلك بدأنا في شحنها مبكرًا”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل يؤثر استخدام القلم العادي S-Pen على الهاتف؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو سامسونج جالكسي-زي-فليب-3-1-1024x724.jpg

إلى جانب الهواتف القابلة للطي، من المقرر أيضًا أن تصدر سامسونج في 27 أغسطس الساعات الذكية الجديدة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic و السماعات اللاسلكية Galaxy Buds 2. حتى الآن، لم يتم كشف أي أخبار حول التسليم المبكر لهذه الأجهزة في أي دولة أخرى.

إذا أنت تتواجد في بلد غير المملكة المتحدة واستلمت Fold 3 أو Flip 3 أو Galaxy Watch 4 أو Galaxy Buds 2 قبل تاريخ الإصدار الرسمي في 27 أغسطس ، فأخبرنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 أول هاتفان في العالم يحصلان على ميزة نقل الواتساب من الأيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى