الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 أول هاتفان في العالم يحصلان على ميزة نقل الواتساب من الأيفون

جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 قادمان بميزة رائعة

كشفت التقارير قبل أيام قليلة بأن نقل الواتساب من الأيفون إلى أندرويد قد يصبح أكثر سهولة من قبل، وذلك لأن تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم لم يقدم ميزة رسمية لنقل الدردشات من iOS إلى Android.

كانت واتساب تعمل على ميزة يمكن أن تسهل نقل محادثات واتساب الخاصة بك من الأيفون إلى هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد. تم التأكيد رسميًا على هذه الميزة اليوم، وهي قادمة بالفعل إلى هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 أولاً.

ميزة رائعة في هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3

أكدت شركة سامسونج خلال حدث Unpacked اليوم أن مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 سيتمكنوا من نقل واتساب من الأيفون إلى أجهزتهم الجديدة القابلة للطي. سيحتاجون إلى أحدث إصدار من SmartSwitch و WhatsApp على جهاز سامسونج جالكسي الخاص بهم حتى تعمل الميزة بالشكل الصحيح.

كذلك، يجب أن يعمل جهاز الأيفون بنظام التشغيل iOS 10 أو إصدار أحدث وإلا فلن تعمل الميزة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه نقل محادثات الواتساب يتم قبل تسجيل الدخول إلى الجهاز الآخر.

إذا تم تسجيل الدخول إلى حساب واتساب على الجهاز الجديد قبل اكتمال الترحيل أو قبل انتهاء SmartSwitch من نقل البيانات ، فلن تنجح عملية الترحيل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 01_006_ef-ff92pc_006_front_black_210713_H-1024x683.jpg
Galaxy Z Fold 3

من الواضح أن هذه الميزة لن تقتصر على Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وسيتيح واتساب هذه الميزة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 10 وما بعده في الأشهر المقبلة.

ومع ذلك، يعد هذا حافزًا كبيرًا لمالكي iOS الذين قد يفكرون في شراء أحد هواتف سامسونج القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3. ستمكنهم هذه الميزة من إحضار جميع محادثاتهم إلى جهاز الأندرويد دون الحاجة إلى استخدام تطبيق مشكوك فيه تابع لجهة خارجية.

هل واجهت صعوبة من قبل في نقل محادثات واتساب من أيفون إلى أندرويد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضًا:

سعر سامسونج جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 في مصر وبقية الدول العربية

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 رسميًا

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic رسميًا بميزات رهيبة

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3 بديل نوت 21 – Galaxy Z Fold 3 رسميًا

زر الذهاب إلى الأعلى