تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اي GTA Grand Theft Auto قد تحصل على نسخة معدلة في 2022

عام 2022 قد يشهد نسخة معدلة قادمة من لعبة جي تي اي GTA Grand Theft Auto

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك شائعة جديدة مفادها أن ثلاثية ألعاب GTA جي تي اي (Grand Theft Auto) الأصلية من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قد تكون قد حصلت على نسخة معدلة.

على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول موعد إطلاق أجهزة إعادة التشكيل ، يعتقد أحد المسربين أن الألعاب قد يتم إطلاقها في وقت ما في العام المقبل.

جي تي اي

اقرأ أيضا ..
ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بنظام OxygenOS 12
شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع شاشة SAMSUNG E5 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

موعد إطلاق جي تي اي GTA Grand Theft Auto

صرح Tom Henderson على Twitter (عبر GamesRadar) أنه لا يخطط للكشف عن أي معلومات لأن معظم التسريبات في الآونة الأخيرة غطت كل التفاصيل حول مستقبل جي تي اي . لكنه أضاف أن نافذة الإصدار للثلاثية المُعاد تصميمها لن يتم تعيينها في هذا العام ، ولكنها ستطلق “في وقت ما في عام 2022”.

ذكرت Kotaku مؤخرًا أنه سيتم إعادة إطلاق ألقاب GTA الكلاسيكية الثلاثة في وقت لاحق من هذا العام. يتضمن ذلك تعديلات لـ GTA III و GTA Vice City و GTA San Andreas ، والتي سيتم تطويرها بواسطة Rockstar Dundee .

Buy Grand Theft Auto V: Premium Online Edition Rockstar

وبحسب ما ورد في التسريبات ، تم التخطيط في البداية لإصدار ثلاثية مع GTA V “Expanded & Enhanced Edition” ولكن يبدو أن هذا قد تحول إلى إصدار مستقل كان من المتوقع إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

GTA

ومع ذلك ، تسببت التأخيرات الداخلية في تغيير نافذة الإطلاق بين أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر ، وفقًا لتقرير كوتاكو. ولكن الآن ، كشف هندرسون أنه قد يكون هناك بضعة أشهر أخرى حتى نرى الثلاثية في الرسومات العامة الجديدة.

رغم كل ما سبق، يجب الأخذ بعيْن الاعتبار أن هذا التقرير لا يزال غير مؤكد ، لذا يجب التروي قليلا قبل النشر الرسمي. وعلاوة على ذلك ، لم تؤكد Rockstar رسميًا الوجود الفعلي للثلاثية المعاد تصميمها.

Grand Theft Auto V: Premium Edition | قم بتنزيلها وشرائها اليوم - Epic  Games Store

وعلى الرغم من الشائعات المختلفة والذكرى السنوية العشرين القادمة لـ GTA III ، فلن يكون مفاجئًا عندما يصل الإعلان في النهاية. لذلك ترقبوا المزيد من التسريبات والتقارير والتحديثات حول اللعبة.

هل جربت ولعبت جي تي اي ؟ أخبرنا عن انطباعك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى