الأجهزة والمواضيع

الإعلان عن موعد التحديث الجديد للعبة GTA Online – بموقع جديد ومميزات مذهلة

إطلاق تحديث جديد للعبة جتا أونلاين في 15 ديسمبر

أعلنت شركة روكستار جيمز Rockstar Games المطوّرة للعبة جتا أونلاين GTA Online عن تحديث جديد للعبة في الخامس عشر من ديسمبر المقبل.

ووصفت الشركة الشهيرة في عالم الألعاب التحديث الذي أطلقت عليه اسم Cayo Perico Heist بأنه “التحديث الأكبر من نوعه للعبة، والذي يقدم أكبر عملية سطو تصل إلى GTA Online”.

ويقدم التحديث موقعًا جديدًا لجزيرة Cayo Perico التي تعد موطنًا لتجار المخدرات الأكثر شهرة في العالم.

الإعلان الترويجي الرسمي لتحديث GTA Online في 15 ديسمبر المقبل

وتوضّح روكستار في الإعلان التشويقي الذي نشرته على قناتها الرسمية في يوتيوب، عن تفاصيل التحديث: “الأمر متروك لك لإيجاد طريقة لاختراق الجزيرة، إحدى أكثر الجزر الخاصة أمانًا في العالم بأسره”.

وتضيف: “عليك الهرب من قوات الحراسة المدججة بالسلاح والمتمركزة هناك أو القضاء عليها والهرب مع أدلة قيمة إلى جانب أكبر قدر ممكن من الأموال والذهب والمخدرات”.

وأشارت إلى أن تحديث جتا أونلاين GTA Online سيحتوي على “نهج جديد تمامًا” لعمليات السرقة، والذي سيمكن -لأول مرة- اللاعبين من مواجهة التحدي بمفردهم إذا شعروا أنهم على قدر المهمة، أو بمساعدة طاقم مكون من ثلاثة أصدقاء إذا كانوا يفضلون ذلك.

وفي تفاصيل تحديث اللعبة الجديد، فإنه سيكون هنالك سيارات جديدة وأسلحة أوتوماتيكية ومتاجر جديدة ومقرات عديدة، ناهيك عن سلسلة مهمات يمكن الخوض فيها فرديًا أو برفقة.

وسيأتي التحديث بـ DJ إضافي وسلسلة من المحطات الإذاعية الجديدة تحتوي على أكثر من 100 مقطع موسيقي.

ووفقًا لروكستار المطورة للعبة GTA Online فإنه سيكون بإمكان اللاعبين استكشاف غواصة HQ الكبيرة جدًا ومتعددة الاستخدامات والمدججة بأنواع مختلفة من الأسلحة.

وختمت الشركة بيانها بالقول: “سيكون هنالك الكثير من المفاجآت الأخرى في تحديث GTA Online المقبل”.

وكانت قالت شركة Rockstar أنه بسبب مشاكل الحجر الصحي وتوقف المؤسسات والشركات عن العمل، فإن إطلاق الإصدار السادس من لعبة جتا 6 – GTA 6 التي تنتجها الشركة، ما زال يحتاج إلى وقت بعيد.

وصرّحت روكستار في أبريل الماضي، أنها ما زالت في المراحل الأولى من تطوير الإصدار السادس من لعبة السيارات الشهيرة GTA، على عكس ما كان متوقعًا.

وأكّدت أنها تعمل على إنجاز اللعبة في أسرع وقت ممكن، مشيرةً إلى أنها ستكون بحجم أقل من أحجام النسخ السابقة من اللعبة، كما سيتم تغذيتها بمحتوى جديد باستمرار من خلال تحديث مستمر.

هل أنت من المهووسين بلعبة جتا المميزة؟ أخبرنا عن رأيك في النسخة الأونلاين منها؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى