الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

واتساب يجلب معاينة روابط بحجم أكبر لأجهزة iOS و Android

بدأ واتساب WhatsApp في طرح تحديث جديد لمعاينة الروابط ضمن الإصدار التجريبي لكل من أجهزة iOS و Android. ستؤدي هذه الميزة إلى إنشاء معاينة روابط بحجم أكبر أثناء مشاركة أي رابط للحصول على رؤية أوضح.

لقد عمل فريق WhatsApp على تطوير هذه الميزة لمدة شهر كامل والآن قرر أن يجلبها مع الإصدار التجريبي، ووفقًا للمعلومات، تم دمج هذه الميزة بالفعل مع أحدث إصدار.

تحديث واتساب الجديد لهواتف آي أو إس و أندرويد

يمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على إصدار التحديث الجديد برقم 2.21.17.15 ، بينما يحصل عليه مستخدمو iOS بإصدار رقم 2.21.160.17. إذا وصلت هذه الإصدارات، فيمكنك التحقق من الميزة من خلال مشاركة أي رابط مع جهات الاتصال الخاصة بك للتأكد ما إذا كانت قد تم تمكينها على جهازك أم لا.

تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

حتى بعد تثبيت التحديث الأخير، قد لا تتمكن من رؤية معاينة الرابط بشكل أكبر، وبالتالي قد تضطر للانتظار لمدة 24 ساعة أخرى. إلى جانب ذلك، طرح WhatsApp أمس ميزة نقل الدردشة الأكثر انتظارًا لأجهزة iOS. يمكن لمختبري الإصدار التجريبي من iOS نقل محادثاتهم من آي أو إس إلى أندرويد بعد تثبيت التحديث 2.21.160.16.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب يفاجئ أكثر من 2 مليار مستخدم بميزة تعدد الأجهزة بدون الهاتف

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو تنزيل-واتساب.jpg

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 أول هاتفان في العالم يحصلان على ميزة نقل الواتساب من الأيفون

ميزة نقل الدردشة عبر واتساب

بمساعدة ميزة “التبديل إلى أندرويد” ، يمكن لمستخدمي الأيفون نقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم على أجهزة الأندرويد. يمكن للمستخدمين العثور على خيار “نقل الدردشات إلى أندرويد ” من خلال الانتقال إلى حساب WhatsApp ثم إلى الإعدادات ثم إلى الدردشات.

تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

في الوقت نفسه، يمكن لمستخدم الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد نقل محفوظات الدردشة الخاصة به على آي أو إس مع هذا التحديث.

اقرأ أيضًا: واتساب ويب WhatsApp Web سيحصل على ميزة موجودة في تطبيق الهاتف فقط .. تعرف عليها

هل وصل تحديث واتساب الجديد لمعاينة الروابط إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى