الشبكات الإجتماعية

واتساب ويب WhatsApp Web سيحصل على ميزة موجودة في تطبيق الهاتف فقط .. تعرف عليها

تحديث WhatsApp Web سيقدّم ميزة تحرير الصور الرائعة للمستخدمين

لقد تم إطلاق WhatsApp لأول مرة كتطبيق للهاتف المحمول ولكن لتلبية رغبات المستخدمين للتواصل على سطح المكتب أيضًا أطلقت الشركة WhatsApp Web. بعد تطبيق WhatsApp على الويب وسطح المكتب ، أصبح التواصل على سطح المكتب أكثر سهولة، ومع ذلك، كانت التحديثات التي تجريها الشركة في هذا التطبيق تصل أولاً لتطبيق الهاتف المحمول ثم يتم طرحها لاحقًا على كلا النظامين الأساسيين.

ميزة تحرير الصور في WhatsApp Web

كشف تقرير صادر عن WABetainfo التحديث الجديد وأكّد أنه بعد مرور بعض الوقت ستظهر العديد من التغييرات في تطبيق المراسلة وستقوم الشركة بطرح العديد من الميزات الجديدة لمستخدمي واتساب ويب وسطح المكتب. إصدار هذا التحديث الجديد سيكون 2.2130.7.

اقرأ أيضًا: اخفاء متصل الآن في الواتس اب للأعمال – WhatsApp Business رسميًا – إليكم التفاصيل

واتساب ويب WhatsApp Web سيحصل على ميزة موجودة في تطبيق الهاتف فقط .. تعرف عليها

وفقًا لهذا التقرير ، فإن أكبر تغيير سيظهر في تطبيق WhatsApp Web وتطبيقات سطح المكتب في هذا الإصدار الجديد هو تحرير الصور. إذا ظهرت هذه النسخة التجريبية على سطح المكتب أو WhatsApp web، فإن المستخدم سيحصل على خيار تعديل الصور قبل إرسالهم إلى أي شخص آخر، سيحصل المستخدمون أيضًا على خيار إضافة رموز تعبيرية وملصقات ونص.

سيتيح التحديث أدوات رسم جديدة ، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص لتحرير الصور والفيديو. وتعد هذه ميزة أخرى تم إصدارها لقسم الوسائط بعد ميزة العرض مرة واحدة وإضافات الأرشيف الجديدة.

واتساب ويب WhatsApp Web سيحصل على ميزة موجودة في تطبيق الهاتف فقط .. تعرف عليها
ميزة العرض لمرة واحدة

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp لن يعمل على عدد من الهواتف الذكية القديمة اعتبارًا من العام القادم

عند تثبيت التحديث الجديد، ستتمكن من استخدام خيارات التخصيص لتعديل صورة وفيديو ولقطة شاشة ومقاطع ووسائط أخرى قبل إرسالها. كذلك، ستتلقى خيارات منفصلة للرموز التعبيرية ، والملصقات ، والنص ، والرسم ، والاقتصاص ، والتراجع ، والإعادة لإجراء تغييرات في الوسائط الخاصة بك قبل إرسالها.

يتم حاليًا طرح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق واتساب على الويب وسطح المكتب. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يستفيد جميع المستخدمين من ذلك حيث تقوم الشركة بطرحها ببطء.

واتساب ويب WhatsApp Web سيحصل على ميزة موجودة في تطبيق الهاتف فقط .. تعرف عليها

في الآونة الأخيرة ، تم إصدار نفس الميزة لأجهزة WhatsApp التي تعمل بنظام أندرويد، والتي تقوم بتثبيت الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الجديدة في قسم الأداة لتحل محل الرمز المسطح. إلى جانب ذلك ، يتوفر أيضًا شريط التخصيص للبحث السريع مع هذا الاختبار التجريبي.

اقرأ أيضًا: حيل واتس ويب 2021 : إليكم أهم 9 نصائح وحيل في WhatsApp Web

هل وصلك هذا التحديث؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى