الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

اخفاء متصل الآن في الواتس اب للأعمال – WhatsApp Business رسميًا – إليكم التفاصيل

تحديث جديد يجلب خاصية اخفاء متصل الآن في تطبيق واتساب للأعملا

قام WhatsApp بإجراء تغيير جذري في أحدث إصدار من الواتس اب للأعمال على هواتف وأجهزة أندرويد، حيث قدم شيئًا عن حالة الاتصال بالإنترنت وآخر ظهور واخفاء متصل الآن . إليكم تقريرًا كاملًا عن هذه الميزة الجديدة الأكثر من رائعة حقًا والتي ستنال إعجابكم جميعًا بكل تأكيد .

خاصية اخفاء متصل الآن في الإصدار التجريبي من الواتس اب للأعمال

لاحظ بعض المختبرين من مجتمع Discord أن حالة الاتصال بالإنترنت لحسابات تطبيق  الواتس اب للأعمال لم تعد مرئية . بالفعل، لا يُظهر تطبيق الواتس اب للأعمال حالة الاتصال وآخر ظهور ويتم اخفاء متصل الآن على هذا الإصدار من التطبيق تحديدًا لهواتف أندرويد .

اخفاء متصل الآن

عندما تدردش مع حساب تجاري في الواتساب اب للأعمال الذي يحمل رقم 2.21.13.17 على هواتف الأندرويد، وقتها ستلاحظ بنفسك ظهور “حساب تجاري” ويتم اخفاء متصل الآن وآخر ظهور اليوم . لذلك يمكن أن تكون حسابات تطبيق الوتس اب للأعمال غير مرئية على الأقل إذا كان المستلم يستخدم أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على هواتف أندرويد .

اخفاء متصل الآن

اقرأ أيضًا : اخفاء متصل الآن في الواتس اب الرسمي وجعل كلمة يكتب الآن لا تظهر عند التواصل مع الآخرين

في الوقت نفسه، لا يزال من الممكن رؤية حالة الاتصال بالإنترنت وآخر ظهور من WhatsApp Web وتطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS ، ولكن إذا لم يتراجع WhatsApp عن هذه التغييرات في التحديث التجريبي التالي، فسيتم تطبيق هذه الأخبار على WhatsApp Web و WhatsApp لنظام التشغيل iOS أيضًا .

اخفاء متصل الآن

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أهم ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى