الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Samsung Galaxy S22 Plus قد يحصل على سعة أقل من المتوقع

أحدث التسريبات حول سعة بطارية هاتف Samsung Galaxy S22 Plus

ركزت شركة سامسونج على منح سلسلة Galaxy S21 أفضل المواصفات حيث قامت بتزويدها بأفضل البطاريات. قد لا تكون بطارية Galaxy S21 الأساسية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير شيئًا مميزًا، ولكن البطاريات التي تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير و 5000 مللي أمبير الموجودة في Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra تقوم بعمل رائع في توفير عمر بطارية يمكن الاعتماد عليه حتى مع تمكين جميع الميزات الرائعة مثل معدل التحديث 120 هرتز .

تسريبات حول سعة بطارية Samsung Galaxy S22 Plus

لكن يبدو أن سامسونج قد لا تكون قادرة على تزويد نفس البطاريات في سلسلة Samsung Galaxy S22 العام المقبل، أو على الأقل في هاتف Samsung Galaxy S22 Plus. وفقًا لـ GalaxyClub ، فإن Galaxy S22 Plus سيحتوي على بطارية بسعة نموذجية تبلغ 4500 مللي أمبير وسعة تصنيفية تبلغ 4370 مللي أمبير .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

إذا اتضح أن هذه المعلومات صحيحة، فهذا يعني أن Samsung Galaxy S22 Plus سيكون له نفس سعة بطارية Samsung Galaxy S20 Plus. لم يتم الكشف عن السعة التي ستحصل عليها الهواتف الأخرى في السلسلة، على الرغم من أن شائعة صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أشارت إلى أنه يمكننا رؤية بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في Galaxy S22 Ultra ، على غرار Galaxy S20 Ultra و Galaxy S21 Ultra.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 في مصر وبقية الدول العربية .. الأسعار الرسمية

بالطبع، لا تعني البطارية الأصغر بالضرورة قدرة أقل على التحمل. يمكن أن تساعد التطورات في أحدث تقنيات شرائح السيليكون وشاشات سامسونج في تعويض انخفاض حجم البطارية. ومع ذلك، ستكون بالتأكيد جزء مقلق من التفاصيل حول سلسلة سامسونج الرائدة القادمة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 يستخدم شاشة جديدة توفر 3 ميزات هامة .. تعرف عليها

هل برأيك يمكن أن يؤثر تخفيض سعة البطارية على قرار المستخدمين بشراء الهاتف القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى