الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

اقتراب موعد إطلاق Redmi 10

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 والذي كشفت التسريبات عن مواصفاته مسبقًا، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة والتي تشير إلى اقتراب موعد إطلاقه.

تفاصيل شاومي ريدمي 10

تم اعتماد شاومي ريدمي 10 الذي تم رصده على موقع ويب لمتاجر التجزئة السنغافورية في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل NBTC في تايلاند، مما يجعله أقرب إلى الإطلاق.

لا تفصح الشهادة التايلاندية عن أي شيء حول الهاتف بخلاف الكشف عن أنه هاتف يعمل بتقنية 4G فقط ولن يدعم شبكات 5G، ولكن ظهرت مواصفات الهاتف مسبقًا في أحد التسريبات.

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Helio G88 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 تسريب سعر ومواصفات وصور الهاتف قبل الإعلان

فيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +FullHD بالإضافة لمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، بحيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل والثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل والرابعة للعمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

فيما يتعلق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12، سيحتوي Redmi 10 أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى شحن بقوّة 18 واط، ولم تكشف التسريبات أي تفاصيل متعلقة بموعد إطلاقه المحدد.

فيما يتعلّق بالسعر، تم إدراج الهاتف على موقع البيع بالتجزئة بسعر 155 يورو أي ما يعادل 185 دولار أمريكي، وذكر الموقع أنّ الهاتف سوف يأتي بثلاثة ألوان، ولكن للآن لم تكشف شاومي عن أية تفاصيل متعلقة بالهاتف، سواءً ملصقات ترويجية أو تفاصيل أخرى، ومن المتوقّع ظهور التفاصيل في الفترة القريبة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى