أخبار الشركاتالتلفزيونات والشاشاتالهواتف الذكيةشاومي

مبيعات شاومي تحقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق أضعاف العام السابق بفضل تألق 6 أجهزة مميزة للغاية

شاومي Xiaomi تضاعف مبيعاتها برقم مذهل يتخطى 6 ملايين جهاز بعد مهرجان ديوالي

في وقت سابق اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 ، أعلنت Xiaomi أن مبيعات مهرجان Diwali قد شهدت تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة بالفعل ، حيث تم التأكيد من خلال موسم المهرجان على تحقيق رقم مبيعات شاومي المذهل من الأجهزة المختلفة للشركة.

تستضيف شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة مرحلتها الأولية من مبيعات موسم الأعياد “#DiwaliWithMi – Tech Ka Shubh Muhurat” ، وبدأ هذا البيع قبل مهرجان ديوالي الفعلي وقدم خصومات وصفقات لمجموعة واسعة من المنتجات عبر الفئات.

مبيعات شاومي

رقم قياسي تحققه مبيعات شاومي أضعاف العام الماضي

وقد تمت استضافة هذا البيع على الموقع الرسمي للشركة وحتى على القنوات غير المتصلة بالإنترنت أيضًا ، مما ساعد العلامة التجارية أكثر على مضاعفة مبيعاتها خلال العام السابق، والتي أعلنت أن مبيعات شاومي تجاوزت أكثر من 6 ملايين جهاز !.

مبيعات شاومي

شهدت Xiaomi أعلى مبيعات في المرحلة الأولى على الإطلاق بفضل أجهزة مثل:
شاومي ريدمي موت 11 – Redmi Note 11 وشاومي ريدمي اى 1 – Redmi A1 وشاومي ريدمي 10 – Redmi 10 وسلسلة شاومي 11 اي Xiaomi 11i series وشاومي ريدمي سمارت تي في 32 – Redmi Smart TV 32 وشاومي سمارت تي في 5 اى Xiaomi Smart TV 5A (32 inch) ، وهي الأجهزة التي كانت شائعة أثناء البيع وشهدت بعضها أعلى المبيعات أيضًا.

مبيعات شاومي

وفقًا لما جاء في تصريحات المهندس Raghu Reddy كبير مسئولي الأعمال في Xiaomi India ، فإنه أكد على أن: “موسم الأعياد هو مناسبة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، حيث نريد إسعاد عملائنا وجعله يومًا لا يُنسى لمشجعينا وشركائنا على حد سواء”.

وأضاف: “مع انطلاق (Tech Ka Shubh Muhurat) واصلنا تقديم عروض جذابة عبر مجموعة منتجاتنا ، لمساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات مستنيرة بدفع حدود تكنولوجيا الهاتف المحمول ووضع معايير الصناعة ، كان أداء هواتفنا جيدًا بشكل استثنائي في المرحلة الأولية ، مما عزز مكانتنا في شبكة الجيل الخامس ومحفظة الهواتف الذكية بشكل عام، لهذا واصلت Xiaomi كونها العلامة التجارية المفضلة لأجهزة التلفزيون الذكية ، على خلفية أفضل الأجهزة والبرامج ، بقيمة رائعة بشكل لا يصدق”.

مبيعات شاومي

ما رأيك في الأجهزة التي رفعت مبيعات شاومي ؟ هل امتلكت أيًا منها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى