الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 تسريب سعر ومواصفات وصور الهاتف قبل الإعلان

سعر ومواصفات شاومي ريدمي 10 في أحدث التسريبات

تم تسريب مواصفات وصور الهاتف الذكي شاومي ريدمي 10 عن طريق الخطأ من قبل متاجر التجزئة السنغافورية . يواجه موقع الويب حاليًا مشكلات في عرض القوائم، لكن المواقع الأخرى تمكنت من جمع كل المعلومات بشأن المواصفات والصور الرسمية .

سعر مواصفات شاومي ريدمي 10 

سيحتوي Redmi 10 على وحدة كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا رئيسية مزودة بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 8 ميجابكسل .

شاومي ريدمي 10

سيأتي أيضًا بتصميم مشابه لهاتف Mi 10 Ultra . كما سيتم تشغيل Redmi 10 بواسطة معالج Helio G88 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بواسطة Mediatek . يحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة، مع وحدتين Cortex-A75 تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

شاومي ريدمي 10

بجانب هذا، سيأتي شاومي ريدمي 10 مع شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . يوجد ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، ولا يوجد مستشعر بصمة تحت الشاشة .

تشمل المواصفات الأخرى على واجهة MIUI 12 ونظام تشغيل Android 11، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط ومقبس صوت 3.5 ملم .

تم إدراج شاومي ريدمي 10 بسعر يبلغ حوالي 185 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار ستختلف بشكل واضح حسب المنطقة . للأسف الشديد، لا توجد معلومات بشأن موعد إطلاق شاومي ريدمي 10، ولكن عند وصول شاومي ريدمي 10، سيكون متوفرًا بألوان الرمادي والأبيض والأزرق .

ما هي توقعاتك بشأن Redmi 10 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى