الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 و Android 13 يصلان لأحد الهواتف الرائعة بميزات جبارة

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهاتف جديد

بعد استبعاد وصول الإصدارات الوسيطة من واجهة شاومي “MIUI” من الآن فصاعدًا، الحقيقة هي أن شاومي لا يزال أمامها الكثير من العمل لتحديث كتالوجها والعدد الهائل من الهواتف التي تمتلكها، بأي أسعار وفي جميع النطاقات، إلى تحديث واجهة شاومي MIUI 14 استنادًا إلى Android 13.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 و Android 13 يصلان إلى Redmi 10

يتلقى Redmi 10 لعام 2021، أحد أكثر هواتف شاومي مبيعا في السنوات الأخيرة، حزمة التحديث الخاصة به إلى MIUI 14 مع Android 13، على الرغم من أنه في الوقت الحالي سيظل في مرحلة “Mi Pilot” قبل الإطلاق النهائي.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14

أحد الأشياء التي تستمر، كما أفاد زملاء Xiaomi Addicts ، هو Redmi 10 المثير للاهتمام الذي تم إطلاقه في نهاية عام 2021 ، والذي يكلف 179 يورو وسيحافظ على فترة أطول على الأقل من دعمه للتحديثات رسميًا.

حزمة التحديث الخاصة به إلى MIUI 14 المستندة إلى Android 13 متاحة الآن عالميًا برقم V14.0.3.0.TKUEUXM لأوروبا، على الرغم من أنها بدأت في مرحلة Mi Pilot لمجموعة مختبري Xiaomi beta لاختبارها قبل الإطلاق العالمي.

الفكرة هي أن يقوم هؤلاء المستخدمون بالإبلاغ عن أي خطأ يجدونه لتصحيحه قبل المغادرة نهائيا عبر OTA، على الرغم من أن هذه الفترة لا تمتد عادة لفترة طويلة جدًا، لذا إذا كان لديك Redmi 10 قريبا جدًا، تتمكن من تحديثه.

كما هو واضح، يتم تضمين جميع المستجدات لأحدث إصدار مستقر ومعروف من MIUI، مع التركيز على الكفاءة الإجمالية للجهاز من حيث استهلاك الذاكرة والموارد، بالإضافة إلى التحسين في نظام التحكم بالإيماءات والتقدم في الخصوصية.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى