الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 هل يمكنها الاقتران مع هاتف ايفون؟

ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 تجلب أخبار غير سارة لمستخدمي هواتف ايفون

أطلقت سامسونج أمس في حدث Galaxy Unpacked مجموعة من المنتجات الجديدة التي تشمل سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 ، وسلسلة سامسونج جالكسي واتش 4.

اليوم، كشف تقرير جديد بأن ساعة سامسونج الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 تجلب أخبار غير سارة لمستخدمي هواتف ايفون، رغم أنها تحتوي على كل ما تتوقعه من ساعة ذكية رائدة.

فهي تأتي بشاشة ساطعة وجميلة ومعالج قوي وميزات شاملة لتتبع الصحة واللياقة البدنية وعمر بطارية قوي ومجموعة واسعة من التطبيقات. ومع ذلك، فإن ما لا تحتوي عليه هو التوافق مع هواتف الأيفون.

أسباب عدم توافق سامسونج جالكسي واتش 4 مع هواتف أيفون

نظرًا لأن سلسلة Galaxy Watch 4 تستخدم نظام تشغيل جوجل Wear ، فقد افترض الأغلبية أنها ستكون متوافقة مع نظام التشغيل iOS. لكن اتضح أن الأمر ليس كذلك، وعلى ما يبدو، فإن Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic متوافقان فقط مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 وما فوق.

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 هل يمكنها الاقتران مع هاتف ايفون؟

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 رسميًا

وبحسب الملاحظات التي ذكرتها صفحة منتج Galaxy Watch 4 “يجب أن يكون لدى جميع المشاركين هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد يعمل بإصدار 6.0 أو أعلى مع أحدث إصدار من تطبيق Samsung Health وساعة سامسونج جالكسي الذكية و / أو جهاز تعقب اللياقة البدنية”.

لم يتضح سبب قرار سامسونج في عدم دعم iOS ، خاصة أن ساعات سامسونج الذكية الحالية التي تعمل بنظام Tizen تتوافق مع نظام iOS. ناهيك عن أن الساعات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Wear والتي تعمل بنظام التشغيل في السوق يمكن إقرانها بأجهزة أبل عبر تطبيق Wear OS المتاح في متجر تطبيقات أبل .

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 هل يمكنها الاقتران مع هاتف ايفون؟

قد يتعلق الأمر بالتغييرات أو المتطلبات الجديدة التي تم تقديمها كجزء من إعادة تصميم النظام الأساسي لنظام Wear OS، لكن لم يتم تأكيد ذلك أيضًا. في نفس صفحة منتج Galaxy Watch 4، تذكر سامسونج أن تفعيل الجهاز ممكن فقط إذا كان المستخدم متصلاً بجهاز مزوّد بخدمات جوجل (GMS) حيث لا يتم تفعيل الجهاز إلا بعد الاتصال بهاتف ذكي يدعم خدمات جوجل للهواتف المحمولة(GMS).

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 هل يمكنها الاقتران مع هاتف ايفون؟

قد لا يتم استبعاد الهواتف التي تعمل بنظام iOS فقط، بل يستبعد أيضًا الهواتف التي تفتقر إلى خدمات جوجل GMS ، مثل هواتف هواوي وذاكرة القراءة فقط (الروم) المخصصة بدون تطبيقات جوجل (GApps). إذا كنت تمتلك جهاز أيفون، فمن الواضح أن ساعة سامسونج الذكية الجديدة ليست مناسبة لك، ومن الأفضل لك الالتزام بنظام أبل والحصول على ساعة Apple Watch.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic رسميًا بميزات رهيبة

هل تفكرفي شراء ساعة Galaxy Watch 4؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى