أنظمة تشغيلهواوي

هارموني او اس HarmonyOS سيحصل على سمة جديدة بتصميم رائع

نظام HarmonyOS سيحصل على سمة مميزة وجديدة

يحصل مستخدمو نظام هارموني او اس HarmonyOS عادةً على سمة بطابع مائي تسمى “Aquamarine”، والتي تعكس تصميم نظام التشغيل الجديد، ولكن قريبًا ، ستضيف هواوي سمة جديدة إلى متجر السمات (Theme) الذي يعزز تجربة واجهة المستخدم (HarmonyOS UI) الشاملة.

سمة جديدة قادمة لنظام HarmonyOS

وفقًا للتسريبات عبر الموقع الصيني الشهير (Weibo)، هناك سمة جديدة قادمة لنظام التشغيل هارموني او اس. حاليًا، السمة متاحة فقط لطرز Huawei P40 وستتوسع لتشمل المزيد من الأجهزة.

سيحصل نظام هارموني او اس على واجهة مستخدم جديدة تحتوي على سمة جديدة. ستقدّم أحدث إضافة تخطيط شاشة رئيسية جديد تمامًا يتضمن أيقونات وخلفيات وأنماط رسوم متحركة وجماليات تصميم أخرى تزيد من تفاعلات اللمس الشاملة.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 يصل إلى بعض الهواتف القديمة – تعرف عليها

في الآونة الأخيرة، قامت هواوي بإدراج سمات مخصصة لسلسلة Huawei P50 رسميًا في المتجر. كذلك، أعلنت الشركة رسميًا أنها قامت بتثبيت HarmonyOS 2 في أكثر من 50 مليون جهاز منذ 6 أغسطس حتى الآن. وفقًا للبيانات التي شاركتها هواوي، يقوم حوالي 8 مستخدمين بالتحديث إلى هارموني او اس كل ثانية في الصين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو HarmonyOS-1024x576.jpeg

يعد هذا إنجازًا كبيرًا لشركة Huawei وهذا الإنجاز يعني بالتأكيد الكثير من حيث اكتساب المستخدمين لنظام تشغيل جديد. في 2 يونيو 2021 ، أعلنت شركة هواوي عن خطتها لطرحه لما يزيد عن 100 جهاز. الخطة كبيرة جدًا لدرجة أنها تتضمن حتى الأجهزة القديمة مثل Mate 9 و P10. لم يكتمل الطرح بعد ، ومع ذلك فقد وصل بالفعل إلى أكثر من 75% من إجمالي الأجهزة.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 HarmonyOS أول لعبة بنظام التشغيل الجديد في متجر تطبيقات هواوي متاحة الآن!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Untitled-1024x576-1-scaled.jpg

ومع ذلك، لا يزال المستخدمون في أنحاء العالم ينتظرون أي خبر يمكن أن يوضح أو يلقي بعض الضوء على هذا الانتظار الطويل.

اقرأ أيضًا: تحديث هارموني او اس 2 HarmonyOS بمميزات جديدة يبدأ الوصول لهواتف هواوي الرائدة

هل أنتم متحمسون لتجربة نظام هارموني أو إس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى