أنظمة تشغيلتطبيقات وألعاب الهواتف

هارموني او اس 2 HarmonyOS أول لعبة بنظام التشغيل الجديد في متجر تطبيقات هواوي متاحة الآن!

لعبة Mini World الأولى بنظام التشغيل HarmonyOS متوفرة في متجر تطبيقات هواوي

أطلق المطورون اللعبة الثلاثية الأبعاد المجانية Mini World كأول لعبة تم تطويرها باستخدام نظام التشغيل الجديد هارموني او اس 2 HarmonyOS وهي متاحة الآن للتنزيل واللعب على متجر تطبيقات هواوي AppGallery.

أول لعبة بنظام 2 HarmonyOS

تعتبر Mini World لعبة “ساندبوكس” شبيهة بلعبة ماينكرافت، وعلى الرغم من أن اللعبة متاحة بالفعل على متجر تطبيقات جوجل بلاي “Google Play” ولكن تم تحسينها الآن خاصة مع خدمات نظام HarmonyOS 2.

هارموني او اس 2 HarmonyOS أول لعبة بنظام التشغيل الجديد في متجر تطبيقات هواوي متاحة الآن!

أيضًا ، يأتي رمز لعبة Mini World الآن مع شعار هارموني HM OS في الزاوية اليمنى السفلية، مما يثبت أن هذه اللعبة تستند إلى نظام HarmonyOS الخاص بشركة هواوي بالكامل.

يعتبر هارموني او اس 2 نظام تشغيل مفتوح المصدر تم تصميمه للهواتف الذكية وانترنت الأشياء (IOT) وأيضا التلفزيونات الذكية، كما أنه يوفّر حلاً بسيطًا من خطوة واحدة للتحكم في جميع أجهزتك المتصلة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو harmonyos-1024x576.png

يتميز النظام بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام حيث يمكنك بتثبيت تغييرات واجهة المستخدم بما في ذلك اختصارات التطبيق ولوحة التحكم الجديدة ومركز الإشعارات والإيماءات والاختصارات وإدارة أفضل للتطبيقات والعديد من الميزات المهمة الأخرى.

من ناحية أخرى ، أطلقت Huawei مسبقًا مكان مخصص لتطبيقات HarmonyOS في متجر تطبيقات هواوي AppGallery ، والتي تتضمن ألعابًا متوافقة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الجديد.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 سيصل لهواتف هواوي في جميع أنحاء العالم في هذا الموعد!

ما هي لعبة Mini World؟

هارموني او اس 2 HarmonyOS أول لعبة بنظام التشغيل الجديد في متجر تطبيقات هواوي متاحة الآن!

تعتبر Mini World لعبة ثلاثية الأبعاد تحتوي على مغامرة واستكشاف وتمنح اللاعب الفرصة لإنشاء عوالم أحلامهم باستخدام عدد من العناصر. اللعبة مجانية تمامًا للجميع، ويمكن لأي شخص الاستمتاع بميزات اللعبة الكاملة بحرية كبيرة. تشمل هذه اللعبة على وضعان الاول وضع الصمود ووضع الإنشاء:

وضع الصمود

في وضع البقاء أو الصمود، يتعين على اللاعبين جمع الموارد وبناء الأدوات وكذلك الملاجئ للبقاء على قيد الحياة. أيضًا، ستحصل في النهاية على فرصة لتحدي الوحوش الملحمية في الزنزانة ، بمفردك أو مع الأصدقاء.

وضع الإنشاء

في وضع الإنشاء، يتم منح اللاعبين جميع المصادر المطلوبة من البداية. من خلال استخدامها والتلاعب بها، يتعين عليهم بناء قلعة عائمة خاصة بهم، أو آلية يتم حصادها تلقائيًا، أو خريطة تشغل الموسيقى ، وغيرها.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 موعد الإطلاق العالمي وأول الأجهزة التي ستحصل عليه

هل سبق وأن لعبت Mini World من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى