أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هارموني او اس HarmonyOS 2 موعد الإطلاق العالمي وأول الأجهزة التي ستحصل عليه

متى سيتم طرح نظام هارموني او اس لهواتف هواوي حول العالم؟

أطلقت شركة هواوي نظام التشغيل الجديد هارموني او اس HarmonyOS 2 في 2 يونيو 2021. وبعد الإعلان، بدأت الشركة في اختبار النظام الجديد على أجهزة هواوي في الصين وأعلنت أيضًا عن جدول لتطبيقه على أكثر من 100 جهاز هواوي.

يعتبر هارموني او اس 2 نظام تشغيل مفتوح المصدر تم تصميمه للهواتف الذكية وانترنت الأشياء (IOT) وأيضا التلفزيونات الذكية، كما أنه يوفّر حلاً بسيطًا من خطوة واحدة للتحكم في جميع أجهزتك المتصلة.

يتميز النظام بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام حيث يمكنك بتثبيت تغييرات واجهة المستخدم بما في ذلك اختصارات التطبيق ولوحة التحكم الجديدة ومركز الإشعارات والإيماءات والاختصارات وإدارة أفضل للتطبيقات والعديد من الميزات المهمة الأخرى.

خطة هواوي لطرح HarmonyOS 2 عالميًا

في الوقت الحالي، قامت شركة هواوي بطرح تحديث هارموني او اس 2 لعدد من أجهزة هواوي وهونر. تشمل هذه الطرز الرئيسية Huawei Mate 40 و P40 و Mate 30 و MatePad Pro وغيرها.

هارموني او اس 2

وكانت الشركة قد طرحت الاختبار التجريبي من النظام للهواتف الرائدة Huawei P30 و Mate 20 و P20 و Mate 10. بصرف النظر عن Mate 10 و P20 ، بدأت الأجهزة الأخرى في تلقي تحديث هارموني او اس 2 المستقر في الصين.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 سيصل لهواتف هواوي في جميع أنحاء العالم في هذا الموعد!

Huawei P50

لا تزال هناك الكثير من التساؤلات حول موعد إطلاق هارموني او اس لهواتف هواوي عالميًا. ومع ذلك، من المتوقع أن تبدأ هواوي في طرح هارموني أو إس لأجهزة هواوي العالمية في بحلول ديسمبر 2021. ومع ذلك ، قد يكون جدول الإطلاق أكثر وضوحًا مع إطلاق سلسلة Huawei P50 في 29 يوليو ولكن يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 يجلب ميزة هامة نحتاج إليها

لقد أكملت شركة هواوي طرح الإصدار المستقر من تحديث HarmonyOS 2 لأجهزة Huawei P40 و Mate 40 و Mate 30 و MatePad Pro في الصين. من ناحية أخرى ، تعمل الشركة بسرعة لإنهاء الاختبار للأجهزة الأخرى. وبالتالي قد تكون هذه الأجهزة المذكورة هي أول من يحصل على الاختبار التجريبي للنظام الجديد عالميًا.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 الإصدار المستقر يصل إلى 27 جهاز هواوي جديد

هل تستخدم هاتف هواوي من الهواتف المذكورة أعلاه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا استخدام p30 pro هل راح يوصلي تحديث
    للعلم انه موديل جهازي VOG-L29 وما مذكور فالجدول الي فيه P30 PRO

زر الذهاب إلى الأعلى