أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

تحديث هارموني او اس 2 HarmonyOS بمميزات جديدة يبدأ الوصول لهواتف هواوي الرائدة

وصول تحديث هارموني او اس لهواتف هواوي الرائدة

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة هواوي تستعد لطرح إصدارًا جديدًا من تحديث هارموني او اس 2 HarmonyOS للمستهلكين. والآن، يبدو أن الشركة قد بدات بالفعل بطرحه لهواتف هواوي الرائدة بجميع مميزاته الرئيسية والجديدة.

مميزات تحديث هارموني او اس 2 الرئيسية

وفقًا للتغييرات التي سيجلبها التحديث، فإنه سيقدّم وضعًا جديدًا متعدد الكاميرات يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور عبر أجهزة متصلة مختلفة باستخدام الوصول إلى الشبكة المشتركة مثل WiFi. تستخدم هذه الميزة القدرة الموزعة لتحديث هارموني او اس للسماح بتنفيذ التقاط الصور متعدد الأجهزة.

سيجلب التحديث أيضًا مزايا للوحة التحكم، حيث يمكن للمستخدمين الآن الوصول بسرعة إلى مركز الإشعارات ببساطة عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين. هذا من شأنه أن يسهل العملية ويسمح للمستخدمين بالتبديل دون فقدان أي شيء.

حصلت لوحة التحكم أيضًا على ميزة مركز الملفات الجديدة، والتي يمكنها إنشاء عناصر واجهة مستخدم وإضافتها إلى الشاشة الرئيسية، مما يسهل عرض الملفات أثناء التنقل. قامت هواوي بتحسين ميزة مساعد التطبيق من خلال شريط الحالة المنسدلة الجديد في وضع اللعبة.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 HarmonyOS أول لعبة بنظام التشغيل الجديد في متجر تطبيقات هواوي متاحة الآن!

تجدر الإشارة إلى أن تحديث ميزات هارموني او اس الرئيسية يعمل أيضًا على تحسين أمان النظام لتوفير حماية أفضل.

هذه الميزات مذهلة بالتأكيد وستزيد من تجربة المستخدم للمستهلكين. ومع ذلك، يتم طرح تحديث هارموني او اس حاليًا لسلسلة Huawei P40 في الصين ، والتي تلقت بالفعل الإصدار الثابت. أيضًا، سيتم توسيع الطرح ليشمل المزيد من الأجهزة قريبًا.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 موعد الإطلاق العالمي وأول الأجهزة التي ستحصل عليه

وفقًا للمعلومات، تم إصدار هذا التحديث لسلسلة Huawei P40 حاليًا بإصدار HarmonyOS 2 – 2.0.0.166 وحجم حزمة التنزيل 1.26 جيجابايت. تشمل المميزات الرئيسية التي يجلبها التحديث على التالي:

الكاميرا:

تمت إضافة وضع الكاميرا حديثًا. أثناء عملية التصوير ، يمكنك اختيار هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام HarmonyOS 2 (يدعم وضع الكاميرا المتعددة) في نفس شبكة WLAN مثل العدسة لالتقاط صور رائعة من زوايا متعددة ، والتقاط الصور عن بُعد. كذلك، تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية تدوير العلامة المائية للكاميرا تلقائيًا في بعض المواقف.

مركز خدمات:

تمت إضافة ميزة مركز الملفات الجديدة، والتي يمكنها تسهيل عرض الملفات. يمكنك أيضًا عرض ملفات الأجهزة الأخرى في HyperTerminal (حاليًا الهواتف المحمولة فقط) عبر الأجهزة.

لوحة التحكم:

يمكن تبديل لوحة التحكم ومركز الإشعارات بسرعة عن طريق التمرير سريعًا إلى اليسار واليمين.

مساعد التطبيق:

تم تحسين تجربة تشغيل شريط الحالة المنسدل أثناء تشغيل لعبة.

الأمان:

تم تضمين تصحيحات الأمان لتحسين أمان نظام الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS قائمة هواتف هواوي و هونر المؤهلة للحصول على النظام رسميًا

هل أنت متحمس لتجربة تحديث هارموني او اس على هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى