الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يظهران في فيديو قبل الإطلاق الرسمي

فيدديو جديد لهواتف سامسونج القابلة للطي

تستعد سامسونج لإطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 في حدثها القادم، وقبل أيام ظهرت الهواتف في تسريبات تكشف المواصفات الكاملة، واليوم، تم نشر فيديو جديد من قبل أحد المسربين يظهر فيه الجهازين.

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فولد 3 وفليب 3

نشر مستخدم على موقع تويتر Ricciolo1 فيديو لـ سامسونج جالكسي زد فولد 3 وفليب 3 وخلال الفيديو استعرض بعض الميزات الخاصة بالجهازين وبدأ يتنقل بين واجهات الهواتف، هناك لقصطة في الفيديو عند 21 ثانية تظهر الشاشة الداخلية المجهزة بكاميرا تحت الشاشة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ سامسونج جالكسي زد فولد، سوف يأتي أنحف من سابقه، بسماكة 6.4 ملم عند وضعية فتح الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنه سوف يحتوي أيضًا على مفصلة محسنة عن الجيل السابق.

فيما يتعلّق بالشاشة، سوف تأتي الشاشة الخارجية بحجم 6.2 انش و الداخلية المطوية بحجم 7.5 انش بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافو إلى ذلك سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888.

سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4440 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وسوف يعمل بنظام تشغيل Android 11 وسوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرى تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي على ثلاثة كاميرات خلفية، يقال أنها بدقة 12 ميجابكسل لكل منهم، وكاميرا أماميّة أسفل الشاشة بدقة 10 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر في صور جديدة تستعرض الكاميرا أسفل الشاشة

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IPX8، وسيدعم قلم S-Pen من سامسونج ، ولكن مثل Samsung Galaxy S21، لن يحتوي على فتحة مخصصة في الجهاز لوضع القلم.

فيما يتعلّق بالسعر، ذكرت التسريبات أن سعر فولد 3 سوف يبلغ 1655 دولارًا – 1741 دولارًا أمريكيًا وسوف يتم إطلاقه في 11 أغسطس خلال حدث سامسونج.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى