تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State : كشف موعد التسجيل المسبق على iOS قريبًا

لعبة PUBG New State قد تعلن عن إصدار ألفا أو التسجيل المسبق على iOS قريبًا

لا يزال لاعبو ببجي ينتظرون بعض الأخبار الجيّدة حول إصدار PUBG New State التي ستكون بمثابة تكملة للعبة PUBG الأصلية إلى جانب النسخة الهندية BGMI.

يبدو أن الحماس لهذه اللعبة هائل جدًا، فقد تم تحقيق حوالي 25 مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play في وقت قصير. واليوم، ظهرت معلومات جديدة تتعلق بموعد إطلاق اللعبة لنظام iOS.

موعد التسجيل المسبق للعبة PUBG New State على iOS

وبحسب شركة Krafton المنتجة للعبة ببجي الشهيرة، يحصل اللاعبون على اختبار ألفا التجريبي الثاني خلال الشهر الجاري، ويمكن أن يكون التسجيل المسبق لنظام iOS مفتوحًا، كذلك ، سيبدأ الإصدار العالمي للعبة ببجي نيو ستيت في أواخر سبتمبر.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

تم الكشف سابقًا بأن الحجز المسبق لنظام iOS سيبدأ في منتصف أغسطس. بعد هذه الأخبار ، كشفت أحدث التسريبات عبر تويتر أن PUBG New State ستكشف أخبار جيدة في الأسبوع المقبل.

سيتم الإعلان عن التسجيلات المسبقة لنظام iOS واختبار ألفا بحلول هذا الشهر، ومن المتوقع الحصول على تسجيل iOS أو اختبار ألفا أو كليهما.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة PUBG New State ستكون تكملة للعبة ببجي الشهيرة، حيث سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

إلى جانب ذلك، ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. ومع ذلك، يشاع أنها ستأتي مع خريطة Erangal. حتى الآن، حصلت هذه اللعبة على قصتين قصيرتين هما All Hunters Eve و New State.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

لو أنت من عشاق ببجي، ما هي الخريطة المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى