أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تسريب يكشف المواصفات الكاملة للسماعات

المواصفات الكاملة لسماعات Galaxy Buds 2

تستعد سامسونج لإطلاق سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 حيث كشف تسريب جديد عن المواصفات الكاملة للسماعات القادمة، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عنها رسميًا خلال حدث Galaxy Unpacked في أغسطس الحالي.

مواصفات سامسونج جالكسي بودز 2

وفقًا للمسرب الشهير tipster Snoopy، سوف تحتوي سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 على Bluetooth 5.2، ويعد هذا تحسينًا على +Galaxy Buds و Galaxy Buds Pro، اللذان يستخدمان Bluetooth 5.0، ومن المحتمل أن تدعم سماعات الأذن اللاسلكية القادمة برامج ترميز SBC و AAC و SSC، ومن المتوقّع أن تقوم سامسونج بتقديم الدعم لصوت Bluetooth LE مع LC3 (ترميز اتصالات منخفض التعقيد) ، والذي تم إطلاقه مؤخرًا.

ذكر التسريب أنّ سامسونج جالكسي بودز 2 ستحتوي على ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وأوضاع الشفافية، وذلك بفضل ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة أذن، تتميز ببرنامج تشغيل مزدوج، على غرار +Galaxy Buds و Galaxy Buds Pro، وتحتوي كل سماعة أذن على مكبر صوت 11 مم ومكبر صوت 6.3 مم للحصول على صوت أفضل من سماعات الأذن TWS النموذجية.

يبدو أن عمر بطارية سماعة الأذن الفردية قد حقق نجاحًا كبيرًا مقارنةً بـ +Galaxy Buds . عند إيقاف تشغيل ANC، يمكن أن يستمر عمر البطارية في Galaxy Buds 2 لمدة 8 ساعات بشحنة واحدة، ومع تشغيل ANC، ينخفض ​​عمر البطارية إلى 5 ساعات فقط.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تخالف التوقعات وستأتي بسعر صادم!

تحتوي العلبة على طاقة كافية لشحن Galaxy Buds 2 لمدة تصل إلى 13 ساعة (مع تشغيل ANC) أو 20 ساعة (مع إيقاف تشغيل ANC)، وتحتوي العلبة على منفذ USB من النوع C وتدعم الشحن اللاسلكي Qi.

تتميز أيضًا بشحن سريع، مما يساعد سماعات الأذن على العمل لمدة تصل إلى 55 دقيقة مع شحن لمدة 5 دقائق فقط، بالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعات مقاومة الماء بمعيار IPX7.

ستتوفر Galaxy Buds 2 بأربعة ألوان على الأقل: الأسود والأخضر الزيتوني والأرجواني والأبيض، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكر التسريب أنّ السماعات سوف تأتي بسعر 150 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات وسعر السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى