Mr.Qأجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

مراجعة سماعة سامسونج 2021 بودز 2 Galaxy Buds ومقارنة مع كل سماعات سامسونج

كشفت شركة Samsung رسميًا عن سماعتها الجديدة سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 إلى جانب الكشف عن الأجهزة الرائدة Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 وسلسلة ساعات Galaxy Watch 4 . وتعتبر بودز 2 خلفًا لـ +Galaxy Buds وجلبت ANC (إلغاء الضوضاء النشط) بسعر معقول جدًا مقارنةً بـ Galaxy بودز برو.. نستعرض لكم السماعة الجديدة في هذه المراجعة الوافية من خليفة الهارون عبر رقمي TV.

مراجعة مفصلة لسماعة Galaxy Buds 2

من الواضح أن تصميم Galaxy Buds 2 مستوحى من Galaxy Buds Pro بدلاً من +Galaxy Buds . هذا يعني أن سماعات الأذن لها تصميم مستدير وأن العلبة لها شكل مستطيل مستدير أيضًا . كما أنها حاصلة على شهادة IPX2 لمقاومة رذاذ الماء.

تتميز سماعات Galaxy Buds 2 بشريحة Bluetooth 5.2 مع برامج ترميز الصوت SBC و AAC و SSC (برامج ترميز Samsung القابلة للتطوير). وتأتي بأربعة ألوان مميزة : الجرافيت والخزامي والزيتوني والأبيض.

على غرار +Galaxy Buds ، يتميز Galaxy Buds 2 بإعداد محرك مزدوج (مكبر صوت 11 متر ومكبر صوت 6.3 ملم) وضبط AKG للحصول على صوت قوي نقي. كما أنها تحتوي على ستة ميكروفونات (ثلاثة على كل سماعة أذن) تساعد في إلغاء ضوضاء الخلفية أثناء الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات. ويمكنك التبديل بين ثلاثة أوضاع: تشغيل ANC وإيقاف تشغيل ANC والشفافية.

مراجعة سماعة سامسونج 2021 بودز 2 Galaxy Buds ومقارنة مع كل سماعات سامسونج

تتميز سماعات الأذن بمستشعر الأشعة تحت الحمراء للكشف عن التآكل بحيث يمكن إيقاف الموسيقى مؤقتًا عند إزالة Galaxy Buds 2 من أذنيك.

تستخدم VPU (وحدة لاقط الصوت) الموجودة داخل سماعات الأذن مقياس التسارع والجيروسكوب لاكتشاف ما إذا كنت تتحدث أم لا. عندما تتحدث إلى شخص قريب منك ، يمكن لـ Galaxy Buds 2 التبديل تلقائيًا إلى وضع الشفافية بحيث يمكنك التحدث بحرية. بمجرد الانتهاء من التحدث ، تعود سماعات الأذن إلى وضع تشغيل ANC. وبالطبع ، يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة.

تحتوي سماعات الأذن على مستشعرات تعمل باللمس بالسعة للإيماءات وعناصر التحكم في تشغيل الموسيقى. يمكنك تخصيص المزيد من عناصر التحكم في الصوت واللمس باستخدام تطبيق الهاتف الذكي Galaxy Wearable.

Samsung Galaxy Buds 2 receive early unboxing video - 9to5Google

تتميز سماعات الأذن ببطاريات 61 مللي أمبير ، بينما تأتي العلبة مزودة ببطارية تبلغ 472 مللي أمبير في الساعة. تدوم سماعات الأذن حتى 7.5 ساعات عند إيقاف تشغيل ANC و 5 ساعات عند تشغيل ANC. إلى جانب العلبة ، يمكن أن تستمر Galaxy Buds 2 لمدة تصل إلى 28 ساعة عند إيقاف تشغيل ANC وحتى 20 ساعة عند تشغيل ANC.

تتميز العلبة بمنفذ USB من النوع C وشحن لاسلكي Qi. يمكن أن يستمر الشحن 5 دقائق لمدة تصل إلى ساعة.

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3 بديل نوت 21 – Galaxy Z Fold 3 رسميًا

مراجعة سماعة سامسونج 2021 بودز 2 Galaxy Buds ومقارنة مع كل سماعات سامسونج

سعر Galaxy Buds 2

حسب ما أعلنته الشركة فإن تكلفة Galaxy Buds 2 تبلغ 150 دولارًا فقط ، مما يجعلها أرخص بـ 50 دولارًا من Galaxy Buds Pro. ومع ذلك ، فإنها لا تزال محملة بأهم ميزة في Galaxy Buds Pro وهي : ANC .

على الرغم من عدم وجود ميزات مثل الصوت بزاوية 360 درجة ، فإن Galaxy Buds 2 تقدم مجموعة رائعة من الميزات التي تناسب سعرها. يمكنك شرائها اعتبارًا من 27 أغسطس 2021.

هل جربت سماعات سامسونج جالكسي بودز سابقًا ؟ ما رأيك في مواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى