أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 الرئيس التنفيذي يؤكد موعد الإطلاق رسميًا

واجهة شاومي MIUI 13 تصريحات رسمية تؤكد موعد الاطلاق

منذ فترة طويلة والتسريبات والشائعات تتوالى حول موعد الإعلان عن واجهة شاومي MIUI 13 حيث أشارت تسريبات أخيرة بأن الشركة الصينية شاومي ستزيل الستار عن MIUI 13 خلال شهر أغسطس الجاري، ومن ثم بعد ذلك حصلنا على تسريبات جديدة تنص على تأجيل موعد الإعلان عن MIUI 13 لوقت لاحق وأنها لن تصدر في أغسطس .

وذكر المصدر وقتها بأن سبب تأجيل إطلاق MIUI 13 أن التحديث يتطلب مزيدًا من التحسينات قبل الإصدار بحيث لا يعاني من نفس نوع الأخطاء التي تعرضت لها MIUI 12 . كما تواصل شاومي حل أي مشكلات محتملة مع هذا التحديث القادم وأن الشركة تعمل على تحسينه وتطويره لتجنب الأخطاء والمشاكل الشائعة التي ظهرت مع MIUI 12، وهذا الأمر ربما سيؤدي في النهاية إلى تأخير إطلاق هذا التحديث الذي ينتظره عشاق ومحبي الشركة الصينية شاومي .

MIUI 13

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 13 

الآن، أكد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun أنه سيتم إصدار أو إطلاق MIUI 13 نهاية العام الجاري 2021 . لا نعلم سبب التأخير، ولكن يبدو أن شاومي بالفعل ترغب في تجنب جميع الأخطاء والمشاكل التي ظهرت في واجهة MIUI 12، وبالتالي ستحاول بقدر الأمكان العمل على تحسين وتطوير التحديث القادم لتجنب مثل هذه الأمور . 

MIUI 13

كانت هناك تقارير تفيد بأن واجهة شاومي القادمة ستصل مع جهاز Xiaomi Mi MIX 4 . ومع ذلك، فقد تم فضح هذا الأمر منذ ذلك الحين، ويبدو أن لدى شاومي الكثير من الوقت العمل على التحديث القادم مع الأخذ في الاعتبار أوجه القصور في MIUI 12 . وبالتالي ، لن ترغب الشركة في إطلاق هذا النظام قبل الأوان كما ذكرنا بالأعلى .

لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا تابع هـــنـــا .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في تحديث واجهة شاومي MIUI 13 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى