الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر في صور جديدة تستعرض الكاميرا أسفل الشاشة

تسريب صور جديدة عالية الدقة لهاتف Galaxy Z Fold 3 القادم

شهدت هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 العديد من التسريبات التي قدّمت لنا نظرة واضحة على مواصفات وتصميم هذه الهواتف الجديدة، ومع ذلك لم تتوقف التسريبات إلى الآن. فقد تم نشر اليوم بعض الصور العالية الدقة لهاتف Galaxy Z Fold 3 والتي أكّدت حصول الهاتف على تقنية الكاميرا أسفل الشاشة.

هاتف Galaxy Z Fold 3 قادم بتقنية كاميرا أسفل الشاشة

تستعرض الصور المسرّبة نسخة الهاتف ذو الشاشة القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 باللون الأسود ” Phantom Black”، حيث سيحصل الجهاز على ثلاثة كاميرات خلفية، يقال أنها بدقة 12 ميجابكسل لكل منهم، وكاميراتين لصور السليلفي، داخلية وخارجية بدقة 10 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أين سيتم وضع القلم S Pen بعد الاستغناء عن الفتحة المخصصة؟

كذلك، بالكاد يمكن تمييز الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة إذا نظرت عن كثب في المنطقة الصحيحة في الصورة أدناه.

تُظهر الصورة الخلفية أيضًًا أن سامسونج قد أتقنت المفصلة والتي أصبحت الآن تتوفر بتصميم أنيق وشبه سلس.

من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بشاشة خارجية بحجم 6.23 إنش وداخلية بحجم 7.55 إنش. وبالتالي فهو يشبه إلى حد ما جهاز Fold 2 ، الذي يحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.2 إنش وشاشة داخلية 7.5-7.6 إنش.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4440 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

يقال إنه سيحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وكاميرا أمامية أسفل الشاشة. ومن المتوقع أن يكون الجهاز أخف قليلاً من هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2 وأيضًا أرخص بكثير.

كذلك، يقال إنه سيكون أيضًا مقاومًا للماء IPX8، وسيدعم قلم S-Pen من سامسونج ، ولكن مثل Samsung Galaxy S21، لن يحتوي على فتحة مخصصة في الجهاز لوضع القلم.

وفقًا للتسريبات، سيكلف هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 الجديد في كوريا حوالي 1900000 – 1999000 وون كوري (1655 دولارًا – 1741 دولارًا أمريكيًا). ومع دخول الهواتف مرحلة الإنتاج الضخم بالفعل، من المتوقع إطلاق الأجهزة في 11 أغسطس 2021، وإلى ذلك الحين سنوافيكم بكل جديد حول الهواتف حال توفره.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على ميزة فخمة تعود إلى عام 2010!

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ هل استخدمت أيًا منها مسبقًا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى