الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 يظهر في صورة حيّة بتصميم رائع لأول مرة

أول الصور الحية لتابلت شاومي القادم Xiaomi Mi Pad 5

تستعد شركة شاومي للإعلان عن سلسلة شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 ، والتي من المقرر إطلاقها في أغسطس المقبل. ستشمل السلسلة على Mi Pad 5 Lite و Mi Pad 5 Plus و Mi Pad 5 Pro. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات والشائعات حول السلسلة لم تتوقف إلى الآن، فقد ظهرت اليوم صورة “حية” لجهاز تابلت Xiaomi Mi Pad 5 المنتظر.

تفاصيل جديدة في صورة حية لتابلت Xiaomi Mi Pad 5

هناك الكثير من التفاصيل غير واضحة بسبب جودة الصورة المسرّبة، ولكن يمكننا أن نلاحظ جهازًا لوحيًا يشبه بشكل عام صور شاومي مي باد 5 التي رأيناها سابقًا. يبدو وكأنه نموذج بالحجم الطبيعي و تم عرض الجهة الخلفية للجهاز فقط والتي تحتوي على وحدة الكاميرا الرئيسية ولكن لا يظهر عليها أي عدسات أو فلاش.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف تصميم التابلت في صور مسرّبة للملحقات

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 يظهر في صورة حيّة بتصميم رائع لأول مرة

من المتوقع إطلاق جهاز Xiaomi Mi Pad 5 في النصف الأول من شهر أغسطس، ومن المفترض أنه سيعقد في 11 أغسطس بالتزامن مع إصدار Xiaomi Mi Mix 4 وسلسلة Xiaomi Mi CC 11 . ومن المعروف أنه في الصين سيتم بيع الجهاز اللوحي في نسختين أحدهما مع Snapdargon 870 والأخرى مع Snapdragon 860 ، ولكن النسخة الأصغر فقط هي التي ستصل إلى الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإطلاق وبعض المواصفات

من المتوقع أن تحتوي جميع نسخ التابلت على شاشة IPS بدقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل ودعم شبكة الواي فاي Wi-Fi.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو mi-pad-5-696x392-1.jpg

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، سيتم تسعير التابلت المدعوم بمعالج Snapdragon 860 في الصين بسعر 1999 يوان /308 دولار (حوالي 23000 روبية) أو أقل. ومع ذلك ، لم يتم تسريب أي سعر للطراز الذي يعمل بمعالج Snapdragon 870 حتى الآن.

Mi Pad 5

قد يأتي تابلت Mi Pad 5 القادم مع مستشعر بصمات الأصابع ودعم القلم، وسيعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة MIUI مشابهة لتلك الموجودة في Mi MIX Fold. هذا يعني أن المستخدم سيحصل على دعم النوافذ المتعددة، وواجهة سطح مكتب مع قائمة ابدأ ، وشريط مهام من النوافذ.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف المواصفات والتصميم في ملصق ترويجي جديد

هل يبدو تصميم Xiaomi Mi Pad 5 مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى