الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف المواصفات والتصميم في ملصق ترويجي جديد

تسريب مواصفات و تصميم Xiaomi Mi Pad 5

تستعد شركة شاومي للإعلان عن سلسلة أجهزة التابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 الشهر القادم، ومن المتوقع أن تتضمن السلسلة Mi Pad 5 Lite و Mi Pad 5 Plus و Mi Pad 5 Pro. ومع اقتراب موعد الإطلاق، ظهر ملصق ترويجي لتابلت شاومي مي باد 5 على الإنترنت، يكشف تصميمه ومواصفاته الرئيسية.

مواصفات وتصميم Xiaomi Mi Pad 5

وفقًا للملصق الترويجي الذي تم نشره على الموقع الصيني الشهير “Weibo”، سيعمل تابلت Xiaomi Mi Pad 5 بمعالج Snapdragon 860. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجزء الخلفي من التابلت على كاميرتين مع فلاش LED، ولكن لم يكشف الملصق عن أي معلومات عن دقة عدسات الكاميرا.

ملصق دعائي لتابلت Xiaomi Mi Pad 5

علاوة على ذلك، يُظهر الملصق أن الواجهة ستكون مزودة بإطارات رفيعة للغاية. ستأتي الشاشة بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، يشاع أن التابلت سيحصل على شاشة LCD مقاس 10.95 إنش.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف تصميم التابلت في صور مسرّبة للملحقات

كشف تقرير سابق أن شاومي قد تعلن عن طراز Mi Pad 5 الذي يتميز بمعالج Snapdragon 870 أولاً، وقد يصل الطراز بالمعالج Snapdragon 860 بعده . من المتوقع أن يصل التابلت السابق بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. ومن المحتمل أن يأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، سيتم تسعير التابلت المدعوم بمعالج Snapdragon 860 في الصين بسعر 1999 يوان /308 دولار (حوالي 23000 روبية) أو أقل. ومع ذلك ، لم يتم تسريب أي سعر للطراز الذي يعمل بمعالج Snapdragon 870 حتى الآن.

يقال أن الجهاز اللوحي سيحصل على عدسة أساسية بدقة 20 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 13 ميجابكسل. ويُقال إنه يتضمن بطارية تبلغ سعتها 8720 مللي أمبير في الساعة بتكوين ثنائي الخلية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تسريبات جديدة عن المواصفات وموعد الإطلاق !

قد يأتي تابلت Mi Pad 5 القادم مع مستشعر بصمات الأصابع ودعم القلم، وسيعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة MIUI مشابهة لتلك الموجودة في Mi MIX Fold. هذا يعني أن المستخدم سيحصل على دعم النوافذ المتعددة، وواجهة سطح مكتب مع قائمة ابدأ ، وشريط مهام من النوافذ.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإطلاق وبعض المواصفات

ما رأيك في مواصفات Xiaomi Mi Pad 5؟ أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى