الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Microsoft Surface Duo 2

تستعد مايكروسوفت للعودة مجددًا لسوق الهواتف الذكية من خلال هاتف مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تصميمه بالإضافة لتصميم الكاميرا الخلفيّة.

تفاصيل مايكروسوفت سيرفس دو 2

يقدم مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تصميمًا مشابهًا للنموذج الأصلي من خلال شاشتين منفصلتين مثبتتين معًا بواسطة مفصلة تدور 360 درجة.

يأتي التغيير الكبير في الجهاز من الخلف، وخاصة فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، حيث تُظهر الصور أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، هناك أيضًا نموذجًا أسود اللون هذه المرة يبدو وكأنه ذو لمسة نهائية غير لامعة.

تُظهر الصور أن زر الطاقة يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888 وسيدعم تقنية NFC هذه المرة.

اقرأ أيضًا.. مايكروسوفت سيرفس دو Surface Du يعاني من مشكلات تثير استياء المستخدمين

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف الجديد سوف يحتوي على العديد من التحسينات مثل دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وذكرت التقارير أيضًا أنّ الهاتف سيأتي مع بعض التحسينات في الكاميرا، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام إصدار مُحسَّن من أندرويد كنظام أساسي للبرامج، وأيضًا سوف تقوم مايكروسوفت بإعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل كبير، وذكرت التقارير أنّ الشركة ستولي اهتمامًا خاصًا لإصلاح البرامج وتحسينها، بما في ذلك تطبيق الكاميرا.

تجدر الإشارة إلى أنّ كل شاشة من شاشات الإصدار السابق من الهاتف، تأتي بمقاس 5.6 إنش من نوع AMOLED وعند فتح الهاتف بالكامل يصبح حجم الشاشة 8.3 إنش، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 855 من كوالكوم.

ما رأيك في هواتف مايكروسوفت؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى