الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مواصفات مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول Microsoft Surface Duo 2

تستعد مايكروسوفت لإطلاق هاتف مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 والذي ظهر قبل أيام على منصة Geekbench لاختبارات الأداء، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب يكشف مواصفاته قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات مايكروسوفت سيرفس دو 2

وفقًا للتسريب، سوف يعمل هاتف مايكروسوفت سيرفس دو 2 بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888، بالإضافة إلى ذلك، سيدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G.

فيما يتعلّق بالتخزين، أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت بالإضافة لخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الشحن اللاسلكي.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 12 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقّة 16 ميجابكسل والثالثة بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات مايكروسوفت سيرفس جو 3 – Microsoft Surface Go 3 بحسب آخر التسريبات

سوف يحتوي الهاتف على شاشتين من نوع Amoled مقاس 5.8 إنش، مع معدل تحديث مرتفع، وسوف يقدم الهتف تصميمًا مشابهًا للنموذج الأصلي من خلال شاشتين منفصلتين مثبتتين معًا بواسطة مفصلة تدور 360 درجة، سوف يأتي الهاتف باللون الأسود والأبيض، وسوف يدعم بلوتوث 5.1 بالإضافة إلى دعم تقنية NFC.

ظهر مايكروسوفت سيرفس دو 2 على Geekbench، ووفقًا للمنصّة، سوف يعمل الجهاز وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الجهاز على 1091 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، و3517 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تجدر الإشارة إلى أنّ Samsung Galaxy Z Fold3 5G حصل على 979 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة و3441 نقطة في الاختبارات متعددة النواة على نفس تطبيق القياس الذي يشغل نفس المعالج.

ما رأيكم في الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى