الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مواصفات مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تظهر على منصة Geekbench

نتائج اختبار Microsoft Surface Duo 2

في الأسابيع الأخيرة، ظهرت تسريبات لـ مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2، والتي كشفت عن تفاصيل متعلّقة بالكاميرا الخاصة بالجهاز، واليوم، ظهرت بعض التفاصيل الإضافية والمتعلّة بمعالج الجهاز وتفاصيل أخرى.

تفاصيل مايكروسوفت سيرفس دو 2

ظهر مايكروسوفت سيرفس دو 2 على Geekbench، ووفقًا للمنصّة، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الجهاز على 1091 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، و3517 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تجدر الإشارة إلى أنّ Samsung Galaxy Z Fold3 5G حصل على 979 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة و3441 نقطة في الاختبارات متعددة النواة على نفس تطبيق القياس الذي يشغل نفس المعالج.

سوف يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأولى بدقّة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي وعدسة بزاوية عريضة جدًا مما يجعله يتماشى مع الأجهزة الرئيسية الأخرى في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت القائمة أنّ Surface Duo 2 الذي تم اختباره يعمل بنظام Android 11 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف مايكروسوفت سرفيس دوو

مع Surface Duo 2 ، تخطط Microsoft لتسليط الضوء على الميزات الرئيسية والمحسّنات التي تجعله جهازًا، أفضل، يتضمن ذلك أشياء مثل NFC والرفع للاستيقاظ وشاشات أكبر بمعدل تحديث أعلى وبطارية أكبر والكاميرات الجديدة.

يقدم مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تصميمًا مشابهًا للنموذج الأصلي من خلال شاشتين منفصلتين مثبتتين معًا بواسطة مفصلة تدور 360 درجة.

تُظهر الصور أن زر الطاقة يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف الجديد سوف يحتوي على العديد من التحسينات مثل دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وذكرت التقارير أيضًا أنّ الهاتف سيأتي مع بعض التحسينات في الكاميرا، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الكاميرا.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى