الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفس دو Surface Du يعاني من مشكلات تثير استياء المستخدمين

مشاكل هاتف Microsoft Surface Duo

جذبت شركة مايكروسوفت الأنظار خلال صيف هذا العام عندما أطلقت هاتفها القابل للطي مايكروسوفت سيرفس دو Surface Duo. وبدلا من الشاشة المرنة الواحدة، اعتمدت الشركة شاشتين منفصلتين ومفصلة رائعة تتيح فتح شاشتين في نفس الهاتف بزاوية 180 درجة.

مشاكل هاتف مايكروسوفت سيرفس دو

بالإضافة إلى سعر هاتف مايكروسوفت سيرفس دو المرتفع، يواجه الجهاز بعض الشكاوي من المستخدمين. فقد أبلغ البعض عن تأخر وصول الميزة التي تسمح للمستخدمين بسحب تطبيق بين شاشتين الهاتف التي تأتيان من نوع AMOLED مقاس 5.6 إنش.

كانت هناك أيضًا شكاوى حول أداء الكاميرا، لذا طرحت Microsoft تحديثًا لإصلاح مشكلات البرامج، ومع ذلك هناك الآن مشكلة أكثر وضوحا يعاني منها هاتف Surface Duo.

لقد اتضح أن البلاستيك المحيط بمنفذ USB-C رقيق جدًا بحيث يكون عرضة للتشقق. فقد أبلغ أحد مستخدمي الهاتف عبر موقع Reddit أن إطار Surface Duo الخاص به قد تشقق بالفعل حول منفذ USB-C، ثم قام بعض المستخدمين بمشاركة نفس المشكلة في التعليقات.

يبدو أن اختيار مايكروسوفت للغطاء البلاستيكي لحماية الهاتف أثناء السقوط لم يكن موفقا، حيث أنه لم يثبت كفائته في التحمل وعدم التشقق، ويعد البلاستيك حول منفذ USB-C هو الجزء الأضعف ويمكن أن يتعرض للضرر بمجرد توصيل كابل الشحن.

ما يثير القلق بالفعل هو أن منفذ الشحن نفسه يمكن أن يتضرر في هذه العملية. نظرًا لأنه ملحوم باللوحة الرئيسية ، فقد يؤدي ذلك إلى إصلاحات معقدة ومكلفة.

مواصفات Microsoft Surface Duo

كل شاشة من شاشات الهاتف Surface Duo بمقاس 5.6 إنش من نوع AMOLED وعند فتح الهاتف بالكامل يصبح حجم الشاشة 8.3 إنش، سيعمل بمعالج Snapdragon 855 من كوالكوم.

لا يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ومن المتوقع أن تطلق الشركة نسخة 5G في حال نجاح مبيعات النسخة العادية التي سيتم إطلاقهًا أولًا في الولايات المتحدة.

سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و 128 أو 256 جيجابايت لذاكرة التخزين بسعر 1،399.99 دولار و 1499.99 دولار على التوالي، مع كاميرا واحدة بدقة 11 ميجابكسل، وبطارية 3460 ميلي أمبير.

هل تعرض منفذ الشحن في هاتفك المحمول للضرر مسبقا؟ أخبرنا عن نوع المشكلة في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى