الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 تسريبات تكشف أدق تفاصيل شاشة الهاتف الأمامية

تسريب صورة شاشة الحماية الأمامية لهاتف Xiaomi Mi MIX 4

أكّدت مصادر متعددة أن شركة شاومي تستعد لعقد مؤتمرًا في أوائل منتصف أغسطس المقبل لإطلاق منتجات مميزة من بينها سلسلة Xiaomi Mi MIX 4 والجهاز اللوحي Xiaomi Tablet 5 وغيرهم.

سيكون Xiaomi Mi MIX 4 أول هاتف ذكي في الصين مزود بكاميرا تعمل أسفل الشاشة بالإضافة إلى شاشة من نوع “Hyperboloid”.كما ألمح المسؤولون التنفيذيون في شركة شاومي أيضًا إلى الإنتاج الضخم القادم لتقنية الكاميرا أسفل الشاشة، والتي من المتوقع إدراجها في سلسلة MIX القادمة.

تصميم شاشة Xiaomi Mi MIX 4 في أحدث التسريبات

اليوم، نشر المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” تسريبًا لصورة شاشة الحماية الزجاجية لهاتف شاومي مي مكس 4 والتي حصلنا من خلالها على نظرة دقيقة لتفاصيل وتصميم الشكل الأمامي للجهاز الجديد.

ووفقًا للصورة، سيأتي هاتف Mi MIX 4 بشاشة كاملة حقيقية، بدون ثقوب أو شقوق أو فتحات أخرى ، بالإضافة إلى انحناء على كلا الجانبين، وحدود رفيعة جدًا على الجوانب الأربعة. ذكر المسرّب أيضًا أن Mi MIX 4 سيكون أول هاتف أمامي مزود بشاشة منحنية مرنة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأحدث معالج رائد

وبحسب التسريبات، سيتوفر هاتف Xiaomi Mi MIX 4 بشاشة بحجم 6.67 إنش، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم شحن بقدرة 120 واط سلكي وحوالي 70-80 واط شحن لاسلكي سريع.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو rsjMi0wg.jpg

من المتوقع أن يكون مزودًا بمعالج Snapdragon 888 Plus ، وتؤكد التسريبات أن هناك إصدارًا واحدًا فقط من الجهاز، ولا يوجد برو أو طرز أخرى. كذلك، سيشمل على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة من بينهم كاميرا Samsung GN1s الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل. أما وزن الهاتف فقد يصل إلى حوالي 226 جرامًا تقريبًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو vUY6Tm7F.jpg

وفقًا لتسريب حديث ، سيبدأ سعر Xiaomi Mi MIX 4 من 5999 يوان (928 دولارًا) مما يجعله أغلى من Xiaomi Mi 11 Ultra الذي يعتبر حاليًا أغلى هاتف ذكي من شاومي.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 هل سيحصل على واجهة MIUI 13 الجديدة؟

ما رأيك في تصميم هاتف شاومي مي مكس 4 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى