الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأحدث معالج رائد

سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 في أحدث التسريبات

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيصل شاومي مي مكس 4 رسميًا في أغسطس . سيكون هذا الهاتف الذكي أول هاتف من الشركة الصينية شاومي يستخدم تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة . ستساعد هذه التقنية الجديدة على جعل الشاشة بكامل جسم الهاتف .

بجانب هذا، هناك تقارير تشير بأن شاومي مي مكس 4 سيعمل بواسطة أحدث معالج وهو كوالكوم سناب دراجون 888 بلس Snapdragon 888 Plus . ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا شاومي مي مكس 4 سيأتي مزودًا بعدد من أفضل التقنيات، لا نتوقع أن يكون هذا الهاتف الذكي رخيصًا. في الواقع ، قد يصبح هذا الجهاز أغلى هاتف ذكي عادي من شاومي .

سعر شاومي مي مكس 4

وفقًا لآخر التسريبات، سيبدأ سعر شاومي مي مكس 4 من 5999 يوان صيني بما يعادل تقريبًأ 928 دولارًا أمريكيًا. هذا يجعله أغلى من هاتف شاومي مي 11 الترا الذي هو حاليًا أغلى هاتف ذكي من شاومي . مع إطلاق هاتف شاومي مي 11 الترا، أصبحت الشركة الآن تتمتع بثقة أكبر في إطلاق الهواتف الذكية الرائدة بسعر رائد .

مواصفات شاومي مي مكس 4 وفقًا للتسريبات السابقة

سيستخدم Xiaomi Mi MIX 4 شاشة من Huaxing Optoelectronics . لسوء الحظ، تدعم هذه الشاشة فقط دقة 1080 بكسل وهو أمر لا مفر منه. إذا أرادت شاومي أن يكون إخراج الكاميرا رائعًا ، فيجب أن تنخفض تفاصيل الشاشة. ومع ذلك ، فإن تقنية الكاميرا الأمامية الحالية تحت الشاشة من شاومي ناضجة نسبيًا حيث أدى ترتيب البكسل المطور ذاتيًا إلى تحسين تأثير عرض منطقة الكاميرا بشكل كبير .

شاومي مي 11 الترا

بالإضافة إلى أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 888 Plus ، سيستخدم Xiaomi Mi MIX 4 أيضًا بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة . في الوقت نفسه، تشير بعض التسريبات إلى أن هذا الجهاز سيدعم بطارية بسعة 4500 مللي أمبير .

عمومًا، مهما كانت سعة البطارية التي سيأتي بها هذا الهاتف فهو سيدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 120 واط وستكون سعة الشحن اللاسلكي عالية جدًا 70 واط أو أكثر . ومع ذلك ، هناك سياسة جديدة قيد الإعداد قد تمنع شاومي من استخدام الشحن اللاسلكي فوق 50 واط. على الأرجح ، سيصل Xiaomi Mi MIX 4 رسميًا قبل أن تصبح السياسة قانونًا .

هل تفكر في اقتناء Xiaomi Mi MIX 4 فور الإعلان عنه، وما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ؟

زر الذهاب إلى الأعلى